أخبار الرياضة

ما النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي؟

وصل استفتاء موقع “كووورة” للنادي الأكثر شعبية على مستوى الوطن العربي للمرحلة النهائية، بعدما أصبح عدد الفرق المتبقية 13 فقط.

وطرح موقع “كووورة”، منذ أكثر من شهر على منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، إنستجرام”، استفتاءً ضخمًا للتعرف على النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي.

وينتقل الاستفتاء حاليًا على الموقع الرياضي العربي الأول، علمًا بأنَّ المشاركين في المراحل الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي تخطى عددهم 150 ألفًا.

ووقع الاختيار في البداية على 43 ناديًا من كل الدول العربية، مثل الأهلي، والزمالك من مصر، والهلال، والنصر، والاتحاد من السعودية، والرجاء والوداد في المغرب.

كما وقع الاختيار على فريقي الترجي والإفريقي التونسيين، واتحاد العاصمة الجزائري، والأهلي بنغازي الليبي، بالإضافة إلى المريخ والهلال من السودان.

وتم اختيار أيضًا أندية العين من الإمارات، والسد والدحيل من قطر، والعهد اللبناني، والمحرق البحريني، والجيش السوري، والزوراء العراقي، وغيرها.

وبعد خروج عديد الأندية من السباق المثير يتبقى حاليًا 13 فريقًا هي الأهلي والزمالك (مصر)، الهلال والنصر والاتحاد (السعودية)، الرجاء والوداد (المغرب)، الوحدة والاتحاد (سوريا)، الفيصلي والوحدات (الأردن)، القوة الجوية (العراق)، المحرق (البحرين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..