أخبار السودان

شرطة محلية كرري تفتح بلاغات في مواجهة ثلاثة من لجان المقاومة

فتحت شرطة محلية كرري، مساء الأربعاء ، بلاغات في مواجهة ثلاثة من أعضاء تنسيقية لجان مقاومة كرري على خلفية الاحتجاجات التي صاحبت لقاء عضو مجلس السيادة كباشي مع مجموعة من الصحافيين والسياسيين في منزل الصحفي جمال عنقرة بالحتانة.
وقالت لجان المقاومة كرري في بيان لها إن الشرطة دونت في مواجهة أعضاء التنسيقية بلاغات بتهم الإزعاج العام والإخلال بالأمن والسلامة وكسر الحظر.
وافرجت النيابة عن اعضاء التنسيقية بالضمان. ووصفت لجام المقاومة كرري البلاغات بالكيدية والتشفي وخرق مقومات العدالة مؤكدة استعدادها للاحتجاج امام أي مسئول في الحكومة الانتقالية في حال قيامه بتصرف مماثل لتصرف كباشي.
وجددت التنسيقية اعتذارها عن الألفاظ التي قيلت في تلك الاحتجاجات والتحقيق في الأمر ومحاسبة المتورطين فيها، معتبرة في الوقت نفسه تفريغ محتوي الحادثة في سلوك شخص وتجاوز محتوى الاجتماع تضليل وعمل ممنهج من الاعلام الموجه .
دبنقا

‫3 تعليقات

  1. من حق أي مواطن الاحتجاج كسر الحظر؟؟ وهو كسر الحظر ما عملتوه لإبراهيم أحمد عمر وبقية الكيزان الزواحف ليه؟؟؟ شوف سفالة الشرطة!!!
    كيزان وسخ كباشي الكضاب اجتمع مع كيزان وارزقية وحرامية ومن حق الشعب يهتف ضده حتى لو طالع من مسجد مش مجتمع ويتآمر مع كيزان
    شكرا لجان مقاومة الحتانة
    ما بتخوفونا يا عسكر يا سفلة

  2. العزومة ذاتها واجتماع هذا العدد من المدعوين فيه كسر للحظر وإذا ثبت أنه ليس مجرد عزومة وانما اجتماع سياسي فهو اجتماع غير مشروع وتركبهم كل التهم الموجهة للجنة المقاومة من ازعاج واخلال بالأمن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..