أخبار السودان

والي جنوب دافور يعد بحل نهائي لكهرباء نيالا

تفقد والي جنوب دارفورموسى مهدي محطة توليد كهرباء نيالا للوقوف على المشاكل والصعوبات التي أدت الى توقف الكهرباء وإنقطاع التيار الكهربائي عن المدينة خلال هذه الأيام .

وقال موسى عقب إجتماعه مع المهندسين وإدارة الكهرباء ومديرعام وزارة التخطيط والبني التحتية المهندس الطيب اليوم بمحطة الكهرباء بنيالا، قال ان الاجتماع إتسم بالوضوح والصراحة والمكاشفة والتعرف على مشكلة كهرباء مدينة نيالا ، وأضاف أنهم تعرفوا على المشكلة الأساسية والتي تكمن فى عدم توفر الوقود وكيفية إنسيابه للمحطة فضلا عن عدة مشاكل منها التضخم ، الخريف وعدم تناسب أسعارالشاحنات .

ووعد مهدي بمعالجة أمر الوقود فى الأيام القادمة مع توفير كل المعينات حتى تعمل المحطة بكل طاقاتها وينعم المواطنين بالكهرباء ومواصلة أعمالهم اليومية، كاشفأ عن توفير (2000) طن من الوقود فى الخرطوم فى طريقها الى نيالا ، فضلا عن وجود شاحنات الآن فى الطريق يتوقع وصولها خلال يومين.

وأشار مهدي الى ان تأخير الوقود جاء نتيجة تصرف غيرمسئول من سائقي الشاحنات بالخرطوم، وتعهد موسى بانه سيبذل قصارى جهده ووقته لمعالجة أزمة كهرباء نيالا وتابع ” قادرون على معالجتها فى الأيام المقبلة” مشيدأ بالمهندسين فى محطة نيالا على وطنيتهم وجديتهم ومسؤوليتهم .

التيار

تعليق واحد

  1. المسئولية كبيرة وصعبه والاكثر صعوبه هو انسان هذه المنطقة وتقلباته وعدم رضاه حتي بنفسه وكل من تقلد منصبا يجب ان ينظر الي مسئوليته امام الله ويعدل ولن يكون نادما علي شيء متي ما ترك الوظيفة لانه قد ادي واجبه كما ينبغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..