أهم الأخبار والمقالات

طالع كشوفات تنقلات الدبلوماسيين والإداريين إلى البعثات الخارجية

 

تداول نشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي ما قالوا انه كشف أصدرته وزارة الخارجية السودانية يتضمن تنقلات الدبلوماسيين والإداريين إلى البعثات الخارجية.

 

 

‫8 تعليقات

  1. انا استغربت من وزارة الخارجيه في درل ما محتاجين ليها سفير وحتى في أوربا ما محتاجين عدد كبير من السفراء سوا الدول التي تربطنا علاقة تجاريه واستثمار في كافة انواع التجاره الدول المهمه طيب بالله عليكم مالطا دي تعيين سفير ورومانيا. ومالي مورتانينا تونس نحنا اصلا لم نعرف الدبلوناسيا ابدا السفارات السودانيه المصروفات اكثر ما تنفقه الدوله في التعليم والصحه السفاره على الاقل فيها جيش جرار مكون من 30شخص إلى 30شخص وهذا هو الصرف الذي بكى فيه غندور نحنا مطالبين بتغير البزخ والله اذن السودان أصبح اغبى إدارة على تاريخ الانظمه السياسيه فسادا وخليكم من الواسطه اقسم بالله العظيم وكتابه الكريم اغلب السفراء ديل تم تعطينهم بواسطه وتقولوا للشعب حكومة كفاءات أين الحق والحرف الواحد نحنا نلبي طموح الثوره والله غدا إذ لم يصلح حال المواطن نقوم بالنزول إلى الشارع لان لا حمدوك ولا حريه ولا تغير يثبتنا الشارع بس لان نطالب ثورتنا اتهضمت في الترقيات والواسطه تعين فلان وفلان وكلهم ما يثمنوا من جوع حكومه فاشله لان زمامها العسكر واي ديكتاتوريا لم تنجح البلد لان الفشل شيمة اهل السياسه ملازمهم من الاستقلال وأصبح وراثه فقر ذايد سرقة ذايد عدم قبول الاخر

  2. توجد في موريتانيا بعثة دبلوماسية مكونة من سفير و قنصل و وزيرة مفوضة و طاقم كامل من اداريين و محاسب و علاقات عامة و سواقين و طباخ و عربات موديل السنة و جيش من العمال و مقر السفارة و المسجد و ايجارات و كهرباء و وقود و مرتبات و بدلات و تذاكر سفر و احتفالات و استقبالات ووو.
    كل هذا الصرف علي الفاضى و لا توجد فائدة واحدة له و اولي به محمد احمد المسكين

  3. صرف بالعمله الصعبة علي الفاضي والنتيجة صفر كبير..ماف اي داعي لسفارات في دول لا تربطنا بيها علاقات تجارية كبيرة ولا عندنا فيها جاليات كبيرة..لكن اهو ماكلة بالدولار الحي..البلد ما لاقية دولار الدواء وانتو عاملينها لينا سفارات وعربات وكمان شوف لما تقرأ كلمة فورا التقول دولة عظمى..الله ياذي اي زول يصرف دولار واحد في غير محله..كلكم جعانين و رمدانين الله ياخدكم من وزيركم لي غفيركم..والله انا كنت في تنزانيا وشفت بزخ السفارة هناك والغريب تنزانيا ما عندها اي سفارة بالخرطوم ..شي يحير واهو باب للاكل والفساد…زي ما قال الصحفي المحترم عثمان ميرغني المشكلة في السيستم …ماف اي فرق بين وسخ الكيزان وديل ربنا يورينا فيكم يوم اسود كلكم يا جعانين..

  4. ومازال التخبط ومازال الناها-عبدالله الازرق سفير السودان في دبلن. ايرلندا سفيرا-صاحب القصيدة الغزلية في سفيرة مورتانيا انذاك. هو من كان يسب الثوار ويقول لو استمر المظاهرات لست شهور لم تسقط الانقاذ.ويقول المظاهرات فقاعة يذوب سريعا؟ارجعو ليوتوب قناة ٢٤ الفرنسية؟؟؟؟

  5. سفارة السودان فى ماليزيا ( كوالالمبور) لم يطالها اى تغيير كلهم كيزان حتى تجديد جوانات ليس بها ولا اى خدمات طلبة مصالحهم متضررة.

  6. قراراتك الشجاعة يا السيد رئيس الوزراء.. انت الان استمأنك الشارع على هذه الثورة العظيمة وفوضك في الخروج الأخير 30 يونيو لحلحلة قضاياه.. والحولك سيورطوك.. زي ما احروجك في المؤتمر الصحفي مع الألمان وسحبوا الصوت.. الجاية سيسحبوا البساط..

    1. سجم البلد الراجياك و الراجينك، كما قيل في بلاد لتحسين الاحوال لفئة محظية حيث لا علاقات تجارية او اقتصادية او ثقافية الا تحسين الأوضاع!!!!
      رجاءً راجعوا عدد الدول التي لديها سفارات و اطقمها ثم اعملوا بالمثل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..