أخبار السودان

وقفة احتجاجية لاقالة الامين العام لديوان الضرائب بالثلاثاء

اعلن تجمع المهنيين السودانيين فرع (ديوان الضرائب) عن اتجاهه للقيام بوقفة احتجاجية يوم الثلاثاء القادم امام وزارة المالية للمطالبة باقالة الامين العام لديوانا لضرائب فتح الرحمن جاويش ،فضلا عن تسليم مذكرة بذات الخصوص لوزيرة المالية المكلفة .

‫3 تعليقات

  1. يبدو انه صار شوكة في حلوق مرتشي ولصوص ديوان الضرائب، ثم ان الذي عين مدير ديوان الضرائب هو رئيس الوزراء وليس لوزير المالية صلاحية اقالة مدير الديوان علما بانه لا يوجد وزير مالية الان

    1. الأمين العام الحال فارق خط الثورة وحشد الكيزان الذين عنيتهم بالمرتشين.. وقام بنقل تعسفي لثوار الضرائب خارج الولاية.. وكان ولايزال سببا” رئيسيا” في الاحتقان الماثل.. فأرجو أن لانطلق الكلام على عواهنه.. فكل الذين خرجوا اليوم ثوار يحرسون مكاسب الثورة الثورة المجيدة

  2. الأمين العام الحالي فارق خط الثورة ، وحشد الكيزان الذين عنيتهم بالمرتشين.. وارجعهم إلى مواقعهم بعد الضغوط التي تعرض لها بواسطة تجمع مهنيي الضرائب في بداية تعيينه.. وبعد أن أطمأن لتسيده قام بنقل تعسفي لثوار الضرائب خارج الولاية.. وكان ولايزال سببا” رئيسيا” في الاحتقان الماثل.. فأرجو أن لانطلق الكلام على عواهنه.. فكل الذين خرجوا اليوم ثوار يحرسون مكاسب الثورة المجيدة..
    في وقفة سابقة قام المدعو جاويش بتقديم استقالته التي قدمها لوزير المالية ( دفعته في الجامعة) فقام الأخير برفض الاستقالة وقام بالتوصية للرفض وقدمها لرئيس مجلس الوزراء.. أذن يجب أن تبدأ التوصية من المالية… لمجلس الوزراء.. لذلك كان الوقفة بالوزارة اولا” وسيعقبها تصعيد آخر ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..