أخبار السودان

ضبط شبكة تعمل في تزوير مستندات الأراضي

ضبطت إدارة مكافحة التزييف والتزوير بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية شبكة تعمل على تزوير المستندات والشهادات.
وأوضح مدير إدارة الجرائم المنظمة والمستحدثة، العميد أسامة كنين في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إن خلفية الحادثة تعود إلى بلاغ من إدارة الأراضي بمحلية كرري عن تزوير شهادة بحث لأغراض البيع.
وأشار كنين إلى إخضاع الشهادة للفحص ليتضح تزويرها، وأكد أنه تم القبض على المتهم الأول وتم ضبط الشهادة بحوزته وبإخضاعه للتحقيق أرشد على باقي أفراد الشبكة وعددهم “٣” متهمين.
وأضاف: “تم ضبط الأدوات والأجهزة التي تستخدم في عمليات التزوير، بجانب تمكن الإدارة من فرز المستندات والشهادات المزورة بدقة عالية من إجمالي ما تم فحصه”.

‫3 تعليقات

  1. مكتب اراضي محلية كرري يحتاج لتطهير المسئولين الكبار فيها .. هؤلاء كيزان فاسدين خاصة المدير ونائبه الذين تعينوا عن طريق التمكين الكيزاني …
    يجب نظافة هذا المكتب من العفن الذى فيه ،،،

  2. لو…..

    تتم محاكمات سريعة لهؤلاء المجرمووووون

    ويكون الجزاء الشنق

    لما تجرأ كلب على التزوير

    الحرية..العدالة..ليست((لكل)) من إتخذ قراره وسلك سبيل سلب الاخرين حقوقهم

    أشنقوهم….وبذلك يرتاحون والشعب والشرطة والنيابة والقضاء والسجون ووزارة المالية ترتاح ونتجنب بعض من المصروفات

  3. مافي داعي نكرر الكتابه سبق وقلت لكم التزوير يتم من لندن كبار رجال المافيا بيع اي ارض في اي مكان حتى مصنع في السودان اي مدينة ادفع فقط كثيرا من قطع ارض محجوزه ولا تتبع لي اي احد لان ال بشير تمكين الصعاليك في الاحتزواز في السودان الي موالي ال بشير.. كوزنه عفنه نتنه. وكل الشعب السوداني عامل في ملك مزرعة البشير ليس لهم الحق. السودان ملك ال بشير والباقي عبيد مزارع يعملون فقط . التزوير يدار من لندن. اي قطعة أرض الطلب موجود الورق الشهاده وكيلنا في وزارة الإسكان يسلمك شهادة البحث بس انت ادفع والشكر لكل كوز من هنا لندن. قطعة أرض مميزه من أكبر شركات بيع الأراضي مهندسين ممتازين تسليم في الحال بس انت ادفع والشكر إلى الكيزان وآل بشير هنا لندن. تحويلات المبلغ يتم عبر الكاش والي دبي أو تركيا ادفع بس السكر لي اي كوز والبشبر نبيع بس انت ادفع هنا لندن. تحويل ملكية او شطب اسم شخص وتضع اخر موجود الكود في السودان مع وكيلنا في الإسكان ادفع بس نعطيك شهاده موثقه وضمانه الشكر ال كوز والبشبر ادفع بس هنا لندن المندره اامحوريه الأندلس الإسكان ود البشير سوبا شرق غرب جبل أولياء العملاء موجودون اختار ما عليك ادفع بس الشكر إلى كوز وآل بشير التمكين حلال هنا لندن. اي ختم او اي شهاده جامعيه دكتوراه خريج جامعه شهاده سودانيه ادفع بس هنا لندن قلنا لكم اي ختم في الحكومه السابقه لازم يغير من اول اسبوع استلام الحكم المدني ولكن ضربتوا بكلام المعلق عرص الحيطه. اليوم مافي اي ثقه في اي ختم يصدر حتى ولو كان من الحكومه أصبح التزوير اكل عيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..