أخبار السودان

المهدي: (الشعبية) فقدت البوصلة تماماً

قال المكتب الخاص للإمام الصادق المهدي، رئيس حزب الأمة القومي، إن الحركة الشعبية لتحرير السودان برئاسة عبد العزيز الحلو، فقدت البوصلة تماماً وهي تتحالف مع تيارات في اليمين واليسار بدون موقف مبدئ.

وأوضح مدير مكتب المهدي، ابراهيم علي ابراهيم، في بيان رداً على اتهامات الشعبية للمهدي بتحمل مسؤولية أحداث “خور الورل” أن الحركة الشعبية تعارض الوالي الجديد لجنوب كردفان باعتباره عينه حزب الأمة القومي بيد ان الحزب لا دخل له بتعين الولاة وأعلن ذلك صراحة.

وأضاف “الحركة الشعبية شمال فقدت البوصلة تماماً وهي تتحالف مع تيارات في اليمين واليسار بدون موقف مبدئ”.

وشدد على أن حزب الامة القومي لا دخل له بما حدث في “خور الورل” بل يعتبر ما حدث شئ مؤسف ويطالب بالتحقيق الموضوعي حول ما حدث في خور الورل، مضيفاً “ولو أن الحركة الشعبية شمال قوى سياسية مسؤولة أن تطالب بتحقيق موضوعي عن ما حدث في خور الورل بدل نشر الأكاذيب في موقف حزب الامة القومي”.

وعليه ننبه عدد من الصحف السودانية التى ابرزت هذا الاتهام وهذا خطأ لان المهنية الصحفية تتطلب عندما يكون هنالك إتهام محدد لجهة ما ان تنشر معه موقف الجهة المتهمة، هذا هو النهج الصحافي الصحيح.

 

‫5 تعليقات

  1. عن اي بوصلة تتحدث يا امام ؟
    هل هي بوصلة الهبوط الناعم؟
    هل هي بوصلة العقد الاجتماعي الجديد ؟
    هل هي بوصلة الانتخابات المبكره ؟؟
    هل بوصلة الرؤيات الغيبيه ؟؟
    هل هي بوصلة المقدرات التي لا مثيل لها في العالم العربي والإسلامي ؟؟
    هل هي بوصلة بوخة المرقه ؟؟
    هل بوصلة دولارات الامارات؟؟
    هل هي بوصلة سحب خيمة الانصار قبل مجزرة القياده ؟؟
    عن اي بوصلة تتحدث يا امام افدنا يا رحمك الله..

  2. هذا العجوز الخرف هو سبب كل مشاكل السودان عامة و مشاكل جنوب كردفان خاصة فهو اول من قام بتسليح القبايل بواسطة ذيله برمة ناصر و الان يسعي للفتنة مرة اخري اللهم ارحنا من هذا المتصابي و اكفنا شره

  3. الصادق (المهدي) تحمله بالونة فشنك إسمها (المهدي)… لو ركّزنا شوية و نفّسنا هذه البالونة حيدق الدلجة.. التنفيس بسيط .. فقط سموه بي إسمو الحقيقي: الصادق الصديق عبد الرجمن محمد أحمد عبد الله وخلاص.. إذا عملنا كدا نكون نتفنا ريشو و حيسيب البيعمل فيهو دا… و يرجع مواطن عنقالي عادي..أي واحد بيصف جد الصادق ب (المهدي) مخطئ.. أو غبي…. زي العاملين فيها أنصار ديل..إصحوا من هذا الوهم المسمى (المهدي)… لا يوجد شيئ أسمو الصادق (المهدي).. هذه كذبة كبيرة… يعيش عليها الصادق الصديق عبد الرحمن.. يجب وقف هذه المهزلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..