أخبار السودان

وزير الخارجية الاثيوبي يتسلم نسخة من أوراق سفير السودان

استقبل وزير الخارجية الإثيوبي جيدو انادرقاشو بمكتبه اليوم سفير السودان الجديد لدى إثيوبيا جمال الشيخ أحمد عثمان والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير.

وبحث اللقاء مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا الإقليمية ذات الصلة. وأكد الجانبان الحرص على تطوير الروابط الأزلية ومعالجة كل القضايا عن طريق الحوار.

‫3 تعليقات

  1. السفير الكوز جمال الشيخ سفير الكيزان في أهم عاصمة كانت تهم الكيزانْ وهي اديس ابابا لغاية نهاية 2018 يعود مرة أخرى سفيرا في عهد الثورة والتغيير سفيرا في ذات الدولة..
    عشان تعرفوا انو حمدوك زول الكيزان تب وانو لابد من إسقاط قحت وحمدوك وعمر قمرالدين وكل الكرور والعفن ده.

    1. والله أخي سبقتني عليها هذا المخلوق ده عفن على عفن تاجر سيارات وكم من أقاربه يحملون الاقامه بصفته سفير وتجارة الشنط دبي اديس ابابا ااخرطوم بالله عليك دي حكومه ولا حمدوك نافع ولا اي شيء في السودان على خير كنا ميتبسرين ومستبشرين خيرا في حمدوك والان أصبح دولار في يد طاير في مهب الريح اذا في عهد الكيزان المبنى ااجديد السفاره السودانيه في حي نبومكسيكو في اديس كلف 15مليون دولار اي نعم والسفاره والمدرسه السودانيه تصرف عليها حكومة الكيزان شهريا 450الف دولار وعدد طلابها كم 30طالب طيب كم استاذ ومحاسب. وهل سمعتم يوم حبشي دخل بتاشبره إلى السودان وعددهم في السودان يفوق عدد العصافير وهل سمعتم عدد السودانين في سجون إثيوبيا كسر الفيذا وخلي السفير احلف بالله خلي يمشي السجون الاثيوبيه ما دام في طاقم اعلامي وشعبة الأمن الخارجي تبع السفاره يجيب ليكم الاخبار. حتى الماشيه المسروق من الغضارف موجوده بالوسم او علامات اهل السودان موجوده فيها في سوق اديس ابابا وين الأمن الخارجي اصلا السفاره مهمتها العلاقات والسلم رالاستخبارت ده في سفارة السودان مافي لف ضحك بهلوانات سرقة أموال تبيضالاموال وعزومات السفير لي السفراء إلى وليمة غدآ. والاكل من جميع ما لذا وطاب الفاتورة تدفعها ستات الشاي ومحمد وأحمد وأم عبدالرحيم ويقال إليك الحزينه فاضيه طيب وين الفلوس. حجة وقصص قديمه. المهم ما دام هذا الحال السودان نحنا مع الطيور الرحله ما بنعرف خرطه ولا عندنا جواز سفر

  2. والله أخي سبقتني عليها هذا المخلوق ده عفن على عفن تاجر سيارات وكم من أقاربه يحملون الاقامه بصفته سفير وتجارة الشنط دبي اديس ابابا ااخرطوم بالله عليك دي حكومه ولا حمدوك نافع ولا اي شيء في السودان على خير كنا ميتبسرين ومستبشرين خيرا في حمدوك والان أصبح دولار في يد طاير في مهب الريح اذا في عهد الكيزان المبنى ااجديد السفاره السودانيه في حي نبومكسيكو في اديس كلف 15مليون دولار اي نعم والسفاره والمدرسه السودانيه تصرف عليها حكومة الكيزان شهريا 450الف دولار وعدد طلابها كم 30طالب طيب كم استاذ ومحاسب. وهل سمعتم يوم حبشي دخل بتاشبره إلى السودان وعددهم في السودان يفوق عدد العصافير وهل سمعتم عدد السودانين في سجون إثيوبيا كسر الفيذا وخلي السفير احلف بالله خلي يمشي السجون الاثيوبيه ما دام في طاقم اعلامي وشعبة الأمن الخارجي تبع السفاره يجيب ليكم الاخبار. حتى الماشيه المسروق من الغضارف موجوده بالوسم او علامات اهل السودان موجوده فيها في سوق اديس ابابا وين الأمن الخارجي اصلا السفاره مهمتها العلاقات والسلم رالاستخبارت ده في سفارة السودان مافي لف ضحك بهلوانات سرقة أموال تبيضالاموال وعزومات السفير لي السفراء إلى وليمة غدآ. والاكل من جميع ما لذا وطاب الفاتورة تدفعها ستات الشاي ومحمد وأحمد وأم عبدالرحيم ويقال إليك الحزينه فاضيه طيب وين الفلوس. حجة وقصص قديمه. المهم ما دام هذا الحال السودان نحنا مع الطيور الرحله ما بنعرف خرطه ولا عندنا جواز سفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..