أخبار السودان

متحرك للدعم السريع يصل بورتسودان

بورتسودان: الراكوبة

استقبل والي ولاية البحر الأحمر عبدالله شنقراي ويم الخميس,  متحرك قوات الدعم السريع لتعزيز المنظومة الأمنية بالولاية عقب الاقتتال القبلي الذي وقع بين قبيلتي النوبة والبني عامر في مدينة بورتسودان.

 وأكد شنقراي خلال استقباله للمتحرك ان المتحرك إضافة حقيقية للمنظومة الأمنية بالولاية في حسم التفلتات الأمنية, واستتباب الأمن وترسيخ مبدأ التعايش السلمي بين مكونات الولاية وبسط هيبة الدولة.

وأعرب شنقراي عن شكره لنائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو, لحرصه على حفظ أمن واستقرار البلاد.

 من جانبه قال قائد متحرك قوات الدعم السريع لبورتسودان العقيد حامد موسي, إن المتحرك جاهز للعمل مع القوات النظامية الأخرى من أجل استتباب الأمن والاستقرار, واحتواء النزاعات القبلية في ولاية البحر الأحمر.

‫2 تعليقات

  1. اها شوفو الفرق قوش يحرق وحميدتي يطفي لعنة الله عليك يا قوش في القبل الاربعة انت ومحمد وداعه حقك ولينا يعقوب.والصادق المهدي ومبارك الفاضل ود التركيه.

  2. مدينة فيها جيش و شرطة و امن و غيرها من القوات النظامية المسلحة و لا يستطيعون احتواء اقتتال بين قبيلتين. .ماذا يسمي هذا ؟ و في البداية من الذي سمح لموكب النوبة و هو يعلم الظروف الخطيرة السابقة التي حدثت في الولاية ؟هناك من يتلاعب بأمن الولاية و يجب علي الوالي الجديد تغيير كل اللجنة الأمنية و القيادات العسكرية و الا ف ليتحمل العواقب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..