أخبار السودان

والي القضارف يدعو إلى المحافظة على الشراكة مع “العسكر”

القضارف: الراكوبة

دعا والي القضارف سليمان على، إلى ضرورة المحافظة على الشراكة مع العسكر، وتكامل أدوار المكونين لتحقيق أهداف الحكومة الانتقالية.

واحتفلت قيادة الفرقة الثانية مشاة بمقرها يوم الجمعة، بالقضارف بعيد القوات المسلحة السادس والستين تحت شعار “يابني السودان هذا جيشكم، وذلك بمشاركة لجنة أمن الولاية برئاسة وإلى القضارف.

وهنا قائد الفرقة اللواء الطيب الجزولي، لدى مخاطبته الاحتفال القيادة العليا ومنسوبى الجيش بهذه المناسبة التى تحمل العديد من المعاني والدلالات المؤكدة بالتزام القوات المسلحة بالقيام بواجباتها الوطنية.

وجدد الحرص التام على حماية حدود الولاية بالدم والأرواح وتوفير الأمن والطمأنينة للمواطن ليتفرغ للإنتاج وينعم بالتنمية.

فيما حيا وإلى القضارف شهداء القوات المسلحة السودانية، وثورة ديسمبر المجيدة، وشهداء الفرقة الثانية الذين استشهدوا بمنطقة الفشقة وهم يزودوا عن الحدود.

وأكد سليمان، مساندته للفرقة الثانية وتمكينها من الإضطلاع بادوارها لحماية الحدود وبسط الأمن والاستقرار، كما أكد الدور التاريخي للجيش السوداني وانحيازه للشعب ضد استبداد الأنظمة الحاكمة بالبلاد.

ولفت إلى الدور الذى لعبه الجيش لإسقاط النظام البائد وفق شراكة أصيلة بين المكونين المدني والعسكري داعيا إلى ضرورة المحافظة على الشراكة، وتكامل أدوار المكونين لتحقيق أهداف الحكومة الانتقالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..