أخبار السودان

تفكيك شبكات مخدرات بالخرطوم وجنوب دارفور والنيل الأزرق

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إنهاء مغامرات “3”  شبكات إجرامية تهرب البنقو بولايات النيل الأزرق وجنوب دارفور والخرطوم.

وقال مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات، اللواء شرطة حقوقي سامي حامد حريز في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أمس، إن خلفية الضبطية تأتي في سياق إنفاذ خطط الإدارة الراتبة في مواجهة الأنشطة الإجرامية للشبكات بتكثيف المتابعة الميدانية ورصد حركة تهريب المخدرات والاتجار.

وأوضح أن الإدارة بولاية جنوب دارفور تمكنت أثر توفر معلومات دقيقة عن نشاط لشبكة إجرامية تهرب البنقو من مدينة نيالا إلى ولاية الخرطوم وفق سلسلة من عمليات التخفي والتمويه وقال إن الفريق أفلح في الايقاع بمتهمين أثنين وضبط بحوزتهما عدد 2756 قندول بنقو بأحد أحياء مدينة نيالا، وتم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ من قانون المخدرات والموأثرات العقلية بقسم شرطة نيالا.

وبولاية النيل الأزرق قال حريزان الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحصلت  علي معلومات عن شبكة يعمل أفرادها في تهريب البنقو بالمناطق النائية وتم رصد تحركاتها ونصب كمين محكم أسفر عن ضبط عدد “3” متهمين وبحوزتهم عدد 313 قندول بنقو بمنطقة بقلوة بمحلية الروصيرص تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/ أ بقسم شرطة قنيص.

فيما تمكن فريق ميداني متخصص في مكافحة المخدرات بولاية الخرطوم من الايقاع بمتهم وبحوزته 100 قندول بنقو بمنطقة الجيلي بمحلية بحري وتم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ بقسم المدينة بحري .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..