أخبار الرياضة

لويس سواريز يقدم تنازلا للبقاء في برشلونة

أكد النجم الأورغواياني لويس سواريز، السبت، أنه لا يمانع في الجلوس على مقاعد البدلاء من أجل البقاء في نادي برشلونة، في ظل أنباء عن استعداد الفريق الكتالوني التخلي عن عدد من نجومه، بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحات أوردتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “لا أمانع البدء من مقاعد البدلاء خلال الموسم المقبل، أوافق على ذلك وأقبله دائما خلال مسيرتي”.

وأضاف “المنافسة صحية، وإذا كان المدرب يعتقد أنني يجب أن أفعل ذلك من مقاعد البدلاء، فليس لدي مشكلة”.

وبشأن الأنباء التي تحدثت عن احتمال تخلي برشلونة عنه، قال سواريز “لم يخبرني أحد في النادي أنهم يريدون الاستغناء عن خدماتي. أريد ما هو الأفضل للفريق وأعتزم البقاء على هذا النحو”.

واختتم سواريز حديثه قائلا: “أرغب في البقاء في برشلونة طالما أنهم يريدون الاعتماد علي”.

وتعاقد برشلونة مع نجمه السابق الهولندي، رونالد كومان، مدربا للفريق الأول خلفا لكيكي سيتيين الذي أقيل من منصبه بعد الخروج المذل من ربع نهائي دوري الأبطال على يد بايرن ميونيخ الألماني (2-8).

وقال كومان إنه سيلتزم بأسلوبه الهولندي الذي يعتمد على الاستحواذ بشكل خاص، من أجل الحفاظ على تقاليد النادي، لكنه رفض تأكيد ما يشاع عن إمكانية التخلي عن لاعبين مثل سواريز (33 عاما) وسيرجيو بوسكتس (31) وجوردي ألبا (31).

وقبل ذلك تحدثت وسائل إعلام محلية أن برشلونة يفكر في إنهاء عقود سبعة لاعبين قبل موعدها وبيعهم لدى تلقي عروض مناسبة، هم البرازيلي آرثر ميلو، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والدنماركي مارتين برايثويت، والتشيلي أرتورو فيدال، والإسباني جونيور فيربو، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والمهاجم عثمان ديمبلي.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك خمسة لاعبين آخرين على طاولة المفاوضات، وقد يتم التخلص منهم أيضا، إذا ظهرت عروض جيدة، رغم أهميتهم الكبيرة وما حققوه للنادي، وهم أنطوان غريزمان، ولويس سواريز، ونيلسون سيميدو، ونيتو، وسيرجي روبرتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..