أهم الأخبار والمقالات

السفير المصري بالخرطوم: (قوش) في القاهرة بتنسيق مع القيادة السودانية

قال السفير المصري لدي السودان حسام عيسى في مقابلة أجرتها معه صحيفة “حكايات ” الصادرة اليوم “الثلاثاء” ، أن وجود رئيس جهاز الأمن والمخابرات الأسبق صلاح قوش في القاهرة تم بتنسيق كامل بين قيادات السودان ومصر .

مضيفاً هنالك إتفاقية بين البلدين تنّظم دخول المواطنين،إّلا إذا طلبت دولـة من أخـرى عـدم دخـول شخص بعينه أو إذا كان هنالكُ حكم صـادر عن محكمة ضده ، وقال عيسى لن نسمح بأن يكون هنالك أي نشاط على أرض مصر ضد الثورة السودانية أو أي مخطط للنيل أهدافها.

‫8 تعليقات

  1. شوفتوا كذب حميدتي ولعنته مش قال طلبنا قوش بالانتربول؟؟؟؟ قوش جزء من العسكر والجنجويد ولا يمكن هم يسلموه للمحاكمة حميدتي الكذااااااااااااااب

  2. نكرر ونعيد، عملية الهبوط الناعم هذه تمت بتنسيق داخلي أشتركت فيه مخابرات اقليمية ودولية معروفة، و
    قوش ابتعد عن المسرح مؤقتاً حتي تهدأ الامور وسيكون تحت حماية المخابرات المصرية وكذلك عناصر النظام السابق وجودهم في السجن للتضليل فقط، والمماطلة في المحاكمات او اصدار احكام بسيطة اكبردليل (ترضية زي قصة اها دقينا ليك وياخد دقة خفيفة ويروح لحالو). البلاد مخترقة بالكامل باجهزة المخابرات الاقليمية والمجلس العسكري والمكون المدني تحركهم الآن ادوات خارجية.

  3. قوش هو من دبر مجزرة الاعتصام وهومن ورط حميتي في المجزرة عشان كدة العلاقة بينم ما طيبة البرهان والكباشي والعطا كلهم دمى يحركها قوش من بعيد وكلام البرهان الاخير هو بترتيب مع قوش . باختصار قوش يعد العدة للعودة للمسرح في الوقت المناسب بعد ان يجد الضمانات الامريكية الكافية وبعد ان يحل كل الخلافات مع حميتي نحن مقبلين على سيناريو كارثي سوف يؤدي بالسودان الى حرب اهلية . ربنا يشتت شملهم ويخزيهم يارب

    1. اوافقك
      لا احد منا سيسمح لعسكرى شهادة سودانية٥٥٪ او بالوراثة العسكرية ان يتحكم به لذلك ستكون شعلة الحرب الاهلية….وكده افضل نموت بشرف ولهم البلد ..نبيدهم ونخلص العالم من شرورهم…الحل الوحيد

  4. للاسف الشديد …مصر تمسك بكل خيوط اللعبة…وهي المتحكمة في السياسة السودانية من قبل الاستقلال…وحتي اليوم!!!
    # كل الطراطير الذين حكموا السودان سابقا و يحملونه الان ويحكمونه..مجرد دمي تحركهم المخابرات المصرية…والشواهد كثيرة…وهي لا تعد ولا تحصي!!!
    # وللعلم يعتبر السودان ملف أمني بالنسبة للقيادة المصرية تديره المخابرات…وكل السفراء المصريين الذين تعاقبوا علي السودان..هم ضباط مخابرات!!!
    # وتعتبر الدولة المصرية السودان بمثابة الحديقة الخلفية لها…بل هي مستعمرة مصرية…وحتي في الثقافة الشعبية المصرية …الصورة النمطية للسود اني.. هي (عم عبده البواب)!!!…وحتي أن كثيرا من الدول الكبري في العالم تعتقد أن أمور السودان كلها..تدار بواسطة حلفائها في المنطقة..(انظر لوفود الحلفاء في مفاوضات جوبا الان)!!!
    # لذا لن تسمح مصر ابدا للسودان ان يتقدم…لان الاستراتجية المصرية قائمة علي (عدم استقرار السودان)..علي مر العصور ..وعبر كل الحكومات!!!وصدق الرئيس الراحل جعفر نميري في مقولته :-(المصريون يحبوننا فقراء)!!! او كما يقول المصريون…(السودانيون شعب طيب)!!!…مع العلم بأن كلمة طيب في الثقافة الشعبية المصرية تعني (اهبل)!!!
    # من شواهد الهيمنة المصرية…كل اتفاقيات مياه النيل المجحفة في حق السودان…انظر اتفاقيات (١٩٠٢/١٩٢٩/١٩٥٩م)…وكذلك اتفاقية بناء السد العالي داخل الاراضي السودانية…واعتراض مصر علي انجلترا في عام ١٩٢٥م علي قيام مشروع الجزيرة…واعتراضها علي قيام ترعتي سد مروي….واعتراضها الان علي الموقف السوداني من سد النهضة الأثيوبي…وممارسة الضغط بالترغيب والترهيب علي المفاوض السوداني!!!
    # واسوداناه..واسوداناه…واسوداناه..لقد ظلموك.. والظالمون بنوك!!!
    # العشم كله في ثورة ديسمبر…وشبابها الغر.. والجيل الراكب راس..لاعادة السودان المختطف لأهله!!! اصحي يا ترس لم تسقط بعد…فالمشوار لازال طويلا…ولابد لليل ان ينجلي بعون الله…وبعزيمة شباب لا تلين!!!

  5. قوش الأحوص مجرم، إرهابي، وعميل، وفاسد، ولن يرجع السودان وحميدتي موجود، لأنه كان يخطط مع القشير لإغتيال حميدتي !!!!!!!

    مطرود من أمريكا، والمصريين أنكروا وجوده علي أراضيهم من قبل، وإن رجع بمساعدة المخابرات المصرية، فإنه سوف يُحاكم علي جرائمه، في حق الوطن ومواطنيه، من تعذيب وتقتيل وفساد مالي، ولو بعد إنتصار الثورة، بالضربة القاضية، هذه المرة !!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..