مقالات وآراء

المنبهلون !!

موسى محمد الخوجلي

منشور واحد في اليوم يزخ في قفا الوطن يكفي لنشر مزيد من السلبية ..

الذين ينشرون السلبية أرجو عليهم أن لا ينسلخوا من الواقع فهذا هو الوضع الذي كان وسيكون ..هي خطوب ووقائع قدر لهذا البلد أن يعيشها وتتفشى بين ذراريه وأحفاده كل يبلغ خلفه وهيهات ما أطول هذا من عمرا ..يفرخ الناشط زغبا من القول فينتفخ وكأنه أطعمنا مخا ..ومالنا ونكوله وإقباله وإدباره كل صباح غير أننا قراء مساكين قد أبتلينا بك يا صاح فارحم ضعف نظرنا وقليل مورد شبكتنا الضعيفة ..

كثيرون استنقذونا لنفزعهم من هؤلاء الأسباط المتناسلون والذين لا يخفون على أحدكم ولكن هيهات فكلنا ولى محتنيا ظهره ومتوكأ جواله ليتابع نسكهم وشعائرهم وهم متقلدين هديهم ذبحا بغير تسمية ومتوسدين دقائقنا الرخيصة لنتابع هذيانهم الذي يتوالى وعجمهم الذي يتهاوى وسمرهم الذي يسهدنا ولا يسعدنا وكأننا قد أبتلينا وعظم الخطب علينا نأكل من ميرة ما يهبوننا إياه ونشرب حتى الإرواء هبوبا وهواء على نغمات مفرداتهم الشحيحة والبخيلة لغة ومعنى ..

نحاول النوى فيغلبوننا بالهوى .. نستنشدهم شعرا فتغرقنا خواطرهم نثرا وعبثا ..

شببنا بالفيس بوك ومن بقية حلائل التواصل وقلت لعلي في هذا الصباح أستنزلهم في معركة إسفيرية مبارزا لهم برجاءات وتوسلات أن أرحمونا فقد أستوعرتم الأمر واستوخمت سلبيتكم على قلوبنا الضعيفة واستحلست مفردتكم طرف أعيننا ولم تفارق ..

ولم نستحلي من فيضكم الدافق ونبعكم الجامح إلا كراهية فيكم فأرجو التكرم بوقف النزف فالوطن أيضا ينزف من سهام رميكم الطائشة …..والسلام من مغبون ..

موسى محمد الخوجلي
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..