أخبار مختارة

التفاصيل الكاملة للقاء البرهان ووزير الخارجية الأمريكي

إلتقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وأعرب رئيس مجلس السيادة في اللقاء الذي جمعهما عن سعادته بالتقدم الذي تشهده العلاقات بين السودان والولايات المتحدة الأمريكية بعد إنقطاع دام ثلاثة وعشرين عاما ، كما أعرب عن سعادته بدعم الولايات المتحدة الأمريكية لثورة ديسمبر المجيدة معتبرا أن دعمها للفترة الإنتقالية يسرع بعملية التحول الديمقراطي بالبلاد.

و طالب الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان الولايات المتحدة الأمريكية برفع اسم السودان من قائمة العقوبات والدول الراعية للإرهاب في ظل التحول الديمقراطي والإنفتاح على العالم الخارجي .

فيما نقل رئيس مجلس السيادة تحاياه عبر وزير الخارجية إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب.

وفي سياق متصل عبر وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو عن سعادته بزيارة السودان واصفا الزيارة بالمهمة وان الولايات المتحدة الأمريكية تقف مع السودان في كافة القضايا واندماجه في المحيط الإقليمي والدولي.

‫3 تعليقات

  1. وأضاف بومبيو “بطِلوا الجنصصة، وإدعموا المدنيين”…….

    – حاضر، سيادة الوزير، وسلِم لي علي قريبي ترامب !!!!! ههههههههااااااي

    لم تندلع ثورة ديسمبر، إلا لكنس إخوان الشيطان، الإرهابيين، المجرمين، الخونة، الضالين، وإنها لمستمرة حتي كنس آخر كوز، بحول اللّه، وبإرادة حُراسها الأشاوس !!!!!!!

    إنها ثورة كونية، أبهرت العالم أجمع بالعنفوان والإرادة والجسارة والتضحيات الغالية، وعليه إنه لمن العبث أن يحاول كائن من كان، السباحة عكس تيارها الجارف، الذي يغذيه إعتراف وإعجاب وإحتضان العالم لها، وقبوله تبوء الوطن لمكانته المستحقة دولياً !!!!!!!!!!!

    إستهدوا باللّه، وأحجزوا مقاعدكم في قطار التعمير، قبل أن ينطلق، وإستحضروا دوماً، أن التاريخ يرصد ويدون كل صغيرة وكبيرة !!!!!

    نحن بالروح للسودان فداء،،،،،،،،،،،،،،
    فلتدم أنت أيها الوطن،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    1. السودان بالد العطاء بدون خوف
      السودان بلد قوى وغنى
      لاحظ كمية السرقات التى قام بها شرزمة الكيزان والموالين لهم ! ومازال البلد واقفة صالبة طولها بلد عجيب غريب . ما حصل من نهب وخراب ودمار لو كان ببلد اخر لكانت انهارت.
      السودان شجر ونهر وسماء صافية وايد عاملة وشاب اغلب سكانها
      لا تنتظر من حكومة ان تغنيك اوتكيل لك الدولارات هى تحت اقدام ارض ونهر وشجر وثمر = دولارات ذى المطر عجبى لشعب يملك هذة الثروات ويشكى الفاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..