البشير يقضي أربعة ايام بمدينة بحر دار الإثيوبية في زيارة خاصة

بحر دار ( موفد سونا) يقضي المشير عمر البشير رئيس الجمهورية أربعة ايام بمدينة بحر دار الإثيوبية في زيارة خاصة بعد أن شارك في فعاليات منتدى تانا رفيع المستوى عن الأمن في إفريقيا الذي اختتم أعماله مساء اليوم .
وشارك في المنتدى رئيس وزراء إثيوبيا هايلي مريام دسالين والفريق سلفاكير ميارديت رئيس جمهورية جنوب السودان والرئيس النيجيري السابق اوباسانجو وعدد من القادة الأفارقة والمختصين في مجالات الفكر ، الاقتصاد ، المال ، الإدارة ومدراء الأجهزة الأمنية.
وتناول المنتدى مسألة التدفقات المالية غير المشروعة وأثرها على الأمن والسلم والتنمية في إفريقيا .

تعليق واحد

  1. الزول دة بيكون عمل ليهو دريبات فى بحر دار،، يا وداد ألحقى خايف يجيب ليكى أثيوبية والترابة تملا خشمك،،

  2. كيف رئيس يمشي يقعد مع ناس ساكت كده أربعة يوم المعروف أن الزيارة يومين اليوم التالت كن قضيت غرض خلاس ما تم غرضك تشد رحالك وتتخارج لأي مضيفة تانية . بعدين قال ليك النس القاعد معاهم ديل خبراء مال واقتصادوإدارة وأجهزة أمنية . ما عارفين ناس البشير وسلفا كير اللماهم شنو على النس ديل ؟

  3. دا هسع تلقاهو من راس الهوس ود دفعته عبدالرحمن سرالختم السفير باديس ابابا، غايتو ناس الجزيرة فكواالزول في الهواء ومن ديك زولك شيئ مصر وشيئ اثيوبيا واجازات مع رفيق دربه،

  4. هوي يالبشير احسن ليك تهرب لان هناك برقية ارسلت لناس المحكمة الدولية عن مكان تواجدك .. وخيرسلوا كوماندوز عشان يخطفوك علي طريقة رامبو…… اهرب ايها الفحل الخايب قبل فوات الاوان

  5. زياره خاصه واربعه ايام
    تعال شوف التدفقات النقديه الما مشروعه عند ناس المشروع الحضاري
    شوف الحل

  6. * “زياره خاصه” لشنو؟ بحردار مدينه سياحيه صغيره. و السياحه هناك دربها واحد: مراقص و بارات و نساء صغيرات السن. اكيد ده يكون من تدبير القواد الكبير عبدالرحمن سر الختم المتنقل بين سفارتى مصر و اثيوبيا لممارسة مهنته و تقديم “خدماته” لأباطرة و امراء بنى اميه.
    * لكن الثمن سيدفعونه غاليا جدا عما قريب انشاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..