البرنس يرفض مغادرة الممتاز.. هيثم مصطفى المثير للجدل يشارك النسر الجارح الظاهرة النادرة

حافظ محمد أحمد

رفض هيثم مصطفى قائد الهلال الأسبق ونجم المريخ السابق مغادرة الدوري الممتاز فبعد مشاركته في النسخة الأولى وتواجده في الممتاز منذ نسخته الأولى قبل تسعة عشر عاما تواجد اللاعب بصفة أساسية مع فريقه الأسبق الهلال، ومن بعده المريخ الذي أمضى فيه موسمين الأول كان ناجحا للغاية والثاني مثال للفشل والإخفاق وعدم التعامل الاحترافي، وقبل ساعات فقط من إغلاق باب الانتدابات ظهر البرنس رفقة النمور ووقع في كشوفاته ليكون حاضرا في النسخة القادمة وعميدا للاعبي الدوري الممتاز.

قضية عالقة

ما يزال مصير شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى عالقة في ردهات الاتحاد السوداني لكرة القدم، إذ لم تحسم القضية بعد، وربما اكتفت اللجنة بتوقيع عقوبات مادية لمصلحة الأحمر، وهو ما لن يرفضه اللاعب ولاسيما أنه يدرك جيدا أنه وقع للمريخ لعامين ولم يلعب سوى واحد فقط واكتفى في منتصف الثاني بالتزام منزله وتمترس خلف رفض تام ولم يظهر في القلعة الحمراء مطلقا.

ترحيب في قلعة النمور

من المتظر أن يجد هيثم مصطفى ترحيبا واسعا في قلعة الأهلاوية ويرتبط اللاعب بعلاقة صداقة قوية لراعي النادي صلاح إدريس كما أن معظم لاعبي الأهلي زاملوه في الهلال والمنتخب الوطني، وهو ما سيسهل من مهمته، وكان النمور يبحثون عن لاعب بمواصفات هيثم مصطفى متشبع بالبطولات وقادر على إحداث الفارق، غير أن عامل السن قد يقف عقبة في طريقه بجانب ابتعاده عن أجواء المباريات موسما كاملا.

ظاهرة نادرة رفقة البرنس والأباتشي

يشارك هيثم مصطفى زميله في الأهلي كليتشي أوسونوا الذي يعد أول لاعب أجنبي يلعب لعملاقي القمة والأهلي شندي، ولم يسبق للاعب غيره أن شارك رفقة العملاقين في مباريات الدوري. ثنائية كليتشي وهيثم مصطفى التي جمعتهما في الهلال والمريخ ستعود من جديد في آرسنال شندي على أمل أن يحققا النجاح سويا ويقودا النمور لإحداث ثورة تزلزل عرش القمة.

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. أعجبتني العبارة الأخيرة أيما اعجاب:

    (على أمل أن يحققا النجاح سويا ويقودا النمور لإحداث ثورة تزلزل عرش القمة).

    وهو المطلوب،، بالعروض القوية فنا واستبسالا وبالاخلاق واحترام قوانين الرياضة ومؤسساتها.

    مرحبا هيثم مصطفى، البيت بيتك طالما أنك لاعب محترف. أنسى الادارة الرياضية المقرفة والمتعنجهة في ناديي الهلال والمريخ.

    لن يكون هناك فريقا قمة بعد أهلي شندي وهلال الجبال، وسوف ترون.

  2. الهلال نادي بلا قيم
    ومريخ الوالي باهت تعيس
    نتمني ان يحقق نادي نمور دأر جعل الكونفدرالية وبطولة الدوري ويرمي هذه الاندية العاجزة التي اصبحت رمز للفشل الكروى وسؤ الادأرة طيلة ما يقارب المائة عام في مزبلة التاريخ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..