بيانات - اعلانات - اجتماعيات

حركة وجيش تحرير السودان المجلس الانتقالي-بيان

بيان إنضمام الاستاذة/ حواء عبدالمطلب فضل “زوجة الشهيد داؤود يحيى بولاد” وآخرون إلى حركة وجيش تحرير السودان المجلس الانتقالي
استشعارا منا بالمسؤولية التاريخية واستلهاما بتضحيات الأبطال من الثوار منذ الإستقلال حتى ثورة ديسمبر المجيدة واستبسال كل بنات وأبناء الشعب السوداني من أجل الحقوق، حرية، سلام ، عدالة.
ومن أجل نيلها راح ارتالا من الشهداء والجرحى والمفقودين والمشردين في الطرقات وملايين من النازحين واللاجئين في معسكرات لا توجد بها أبسط مقومات الحياة.
كما الانتهاكات التي وقعت ضد كل فئات المجتمع من أطفال، مرأة، مسنين ،شباب.
لإنهاء معاناه الشعب السوداني كان ومازال السلام هو الطريق الوحيد لمخاطبة جذور الازمه والعمل على رتق النسيج الاجتماعي، ما بذل من مجهود مع كل الأطراف من حكومة الفتره الانتقاليه والجبهة الثورية خير محفز. آلينا على أنفسنا أن نعيش بسلام لإرساء دعائم الاستقرار وبناء ما دمرته الحرب والعيش في دوله الحقوق المتساوية وسياده حكم القانون.وهذا تجسد في مشروع حركة وجيش تحرير السودان المجلس الانتقالي والذي نعمل مع كل شركائنا إنزال ما جاءت بها ثورة ديسمبر عبر شعاراتها حريه سلام وعدالة.
الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار وعاجل الشفاء للجرحي وعوده للمفقودين وإنها لثورة حتى النصر الموقعون: ١_مبارك أحمد عبدالله بولاد
٢_حماده عبدالله محمد عبدالله
٣_عبدالعظيم احمد عبدالله بولاد
٤_نصرالدين صالح محمد آدم
٥_الطيب ابراهيم احمد
٦_عبدالمجيد آدم ابراهيم
٧_يعقوب عبدالله محمد
٨_ادم سليمان حسب الكريم
٩_محمود احمد إبراهيم
١٠_عبدالله احمد كرم الدين
١١_مصطفي عثمان إدريس
١٢_مصطفي عمر فاروق
١٣_ياسر عبدالله عبدالرحمن
١٤_شرف الدين أحمد
١٥_عبدالله عيسى حسن
١٦_أبو بكر موسي محمود
١٧_عيسي أحمد عبدالرحمن
١٨_ حسن محمد زكريا
١٩_ الهادي حسين آدم
٢٠_ يعقوب أحمد
٢١_عبدالمجيد آدم ابراهيم
٢٢_محمد عبدالله ابراهيم
٢٣_ عبدالله مختار أحمد.

تعليق واحد

  1. ده فريق كورة من حلة واحدة، فما تدعو انكم أصحاب ثورة ديسمبر، انتو جرد ارزقية اتيتم للأكل على الموائد التي ظعل الشعب السوداني يدفع فاتورتها طوال حياته، فما تمثلو علينا حتى ولو انضم لكم جميع شهداء الدنيا، فلكل شخص ثمن، فأنتم تعرفون ذلك جيدا حينما تفاوضون في الغرف المغلقة وتحددون ثمن عمالتكم، فيمكنكم كذلك شراء من يعرضون اثمانا لأنفسهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..