المنوعات

الاستخبارات الأميركية تتحدى مهارة “الجواسيس” بصورتين

نشر حساب وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية على تويتر، صورة حيرت الكثير من المستخدمين، إذ تحدتهم على إيجاد الفروق العشرة، ليمتحنوا قدرتهم على التجسس.

 

وظهر في الصورتان اللتان نشرتهما وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، شارع يضم مبان على الطراز الأوروبية، وبهما مجموعة من الفروق، معلقة عليهما بالقول: “امتحنوا قدرتكم على الملاحظة. هل بإمكانكم ملاحظة الفروق العشرة في الصورة؟”.

وطالبت الوكالة متابعيها بانتظار الإجابة في اليوم التالي. وما أن نُشرت الصورتان حتى انهالت التعليقات التي أكد بعضها صعوبة إيجاد الفروقات العشرة كلها، فيما وجد آخرون أكثر من 10.

وفي اليوم التالي نشر الحساب الصورتان، وقد تم تحديد الفروق فيهما. وعلق عليهما بالقول: “كم من الفروقات وجدتم؟.. إذا عثرتم على أكثر من 10 فقد قدمتم أداء جيدا.. ابحثوا دائما عن فرص لتعلم المزيد”.

تعليق واحد

  1. يا راكوبة ارعوى أو نغادر مغاضبين فإن عبارتى (وظهر في الصورتان اللتان نشرتهما) و(شارع يضم مبان على الطراز الأوروبية) أرجو شاكرا ملاحظة اللغة وتدقيقها لأن تكرار الأخطاء اللغوية لا ينم عن ضعف فى مهارات اللغة وإستخداماتها ولكنه ينبئ عن إهمال ولا مبالاة حرى بصفحة لراكوبة النأى عنهما. ففى العبارة الأولى تكون ( الصورتان) مجرورتين لانها مسبوقة ب(فى)أما العبارة الثانية فكلمة (الاوروبى) تكون على صيغة المذكر لأنها صفة تتبع الموصوف لا المؤنث كما جاء فى الخبر ( الطراز).. والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..