أخبار المنوعات

عارضة أزياء سعودية تثير الغضب بعد وضعها المكياج أثناء الاستماع للقرآن

أثارت عارضة الأزياء السعودية الين سليمان موجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو وهي تقوم بوضع مستحضرات التجميل أثناء استماعها صوت القرآن الكريم.

وظهرت العارضة الين سليمان في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها “سناب شات”، وهي تضع المكياج على وجهها أثناء استماعها للقرآن، على عكس نجوم السوشيال ميديا الذين يضعون المكياج على أنغام موسيقى عربية أو اجنبية.

وقد أثار الفيديو الجدل بين الناشطون بين من اعتبر أنها لحظة خشوع، والبعض الآخر الذي رأى أنها تستهزئ بالقرآن من خلال التصرف الغريب.

في سياق أخر رفعت سيدة من مدينة لندن، دعوى قضائية تطالب فيها بمنع زوجها من معاشرتها 20 عاماً، لعجزها عن التركيز في دراساتها.

وبحسب صحيفة “​الغارديان​” البريطانية، قالت الزوجة إنها تجد صعوبة في إتخاذ القرار بشأن ​ممارسة الجنس​ مع زوجها، ما يلقي بظلال الشك على طبيعة العلاقة، وقد يؤدي إلى خطر إرتكاب جريمة الإغتصاب.

وبعد تداول القضية، أقر القاضي بأن إصداره حكما بمنع الزوج من ممارسة الجنس لمدة 20 عاماً صعب التطبيق، حيث لن تتمكن الشرطة من رصد إنتهاك الحكم.

وكشف القاضي أن الحكم نفسه يعد إنتهاكاً للأعراف العامة، حيث أنه “لا يرى حقاً أساسياً من حقوق الإنسان أكثر وضوحاً، من حق الرجل في ممارسة الجنس مع زوجته”.

في سياق أخر شهد جنوب السودان، جريمة بشعة وذلك بعد أن أقدمت امرأة ثلاثينية على قتل زوجها باستخدام الفأس.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يدعى ” جيمس نونو “، يبلغ من العمر 47 عاما نظامي في الجيش الشعبي في المعارضة المسلحة.

ولقى المجني عليه حتفه أثناء المشاجرة مع زوجته، حيث أراد الخروج من المنزل فجاءت زوجته من الخلف وضربته بالفأس على رأسه.

وتبين أن السبب وراء الشجار يعود إلى الإفراط في تناول الكحول، والجانية قيد الحبس ويتم التحقيق معها من أجل تقديمها للمحاكمة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..