أخبار مختارة

صلاح مناع: شخص واحد يمتلك ثلاثة آلأف قطعة

قال عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد، صلاح مناع، إنّ هناك شخصًا واحدًا يمتلك ثلاثة آلاف قطعة أرض سيتمّ الإفصاح عنه قريبًا.

وأوضح مناع في تصريحاتٍ لصحيفة الديمقراطي الصادرة اليوم”الخميس”، أنّ اللجنة تعمل على ملفاتٍ معقدّة وشائكة سيتمّ الإفصاح عنها مستقبلاً مثل ملفات عائدات البترول واستيراده وملف التخلّص من الفائض.

وأضاف” نجري تحقيقًا حول شركة موبتيل التي كانت تدخل خزينتها يوميًا حوالي خمسة ملايين دولار وفي السنة دخلها حوالي مليار دولار وبيعت بمليار دولار، أيّ أنّ قيمتها الحقيقية لا تقل عن عشرة مليار دولار، وكلّ هذه الأموال لم تدخل السودان وتمّ استثمارها استثمارًا صوريًا ببعض الرخص في إفريقيا”.
الديمقراطي

محتوى إعلاني

‫4 تعليقات

  1. بالله بطلوا تسوقوا للحنابر العملتو ليهم قنابر ، صلاح مناع دة انكشف من طريقة تعاملو مع الشفيع بتاع قناة الشروق ، وضح ان المدعو مناع هذا ما الا ديكتاتور صغير وجد ضالته في لجنة التمكين وعايز يتفرعن ، الطريقة الاتعامل بيها مع الشفيع الضو طريقة فجة وقبيحة ، اتغول على سلطات مش سلطاتو وصلاحيات مش صلاحياتو واغتصب حق في قناة الشروق لا يملكه ، يجب لجم هذا الدعى الاخرق والا ان النار التىيشعلها سوف تحرق كل شيء ، أرى ازاحته فورا من لجنة إزالة التمكين وقتل غروره في مهده ، الذين معه في لجنة التمكين يسكتون ويصمتون عن الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس ، محمد الفكى كان صحفى شاطر ، لكن اعتقد ان دوره خبأ في ظل سيطرة صلاح مناع .
    لا يجب ان يعامل الشفيع الضوء بمثل ما عامله به صلاح مناع . مرة أخرى يجب وقف صلاح مناع عند حده والا لا تنفع ياليت عندما يستفحل امره .

  2. الان ممكن أن نقول ان لجنة إزالة التمكين قد وضعت يدها على الجرح وسارت فى الطريق الصحيح وهى هبش شركة زين التى إستحوذت على شركة موبيتيل ويجب ان تعود هذه الشركة للدولة لانها ملك للشعب وليس لزين وكذلك التحقيق حول اعمال لجنة التخلص من الفائض وارجاع كل الشركات الحكومية الرابحة إلى حضن الدولة حتى تدر عوائدها لخزينة الدولة ، وكذلك التحقيق فى عوائد البترول واين اهدرت ، بالتوفيق وهذا هو الطريق الصحيح الذى كان يجب ان تذهبوا فيه من البداية وليس قطع اراضى هنا وهناك لافراد لا تسمن ولا تغنى من جوع ولهم فيه اروارق رسمية من الصعب نزعها اما هذه فهى ملك للدولة ويجب ان تعود للدولة.

  3. والفايدة شنو يا مناع؟؟؟ اذا كان وزارة المالية قالت ما استلمت المسروقات البتقولوا انكم نزعتوها من سارقيها الكيزان وامس وزير النقل والبنى التحتية قال انه شركات زي مام ودانفويدو وغيرها ما زالت في ايدي نفس الادارة السابقة زمن الكيزان مع انهم في الوزارة في امس الحوجة للمعدات والآليات الموجودة في تلك الشركات كشعب بدينا نحس انو موضوعكم ده طلس ساكت غايتو فجيعتنا فيكم انتو والنائب العام فجيعة كبيرة

  4. يا صلاح مناع تمنيت أن تحدثنا اولا حول فصل الشقيغ في قناة الشروق و “تمكين” شقيقكم!!
    عدم الاجابة على هذ الادعاء فيه انعدام شفافية وممارسة تدل على اننا وبهذه الثورة العظيمة ما فعلنا غير اننا غيرنا احمد بحاج أحمد!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..