أخبار السودان

تشكيل لجنة تحقيق حول تصفية أحد كوادر حركة عبد الواحد

الخُرطوم: إيمان كمال الدين

وجهت قيادة حركة جيش تحرير السودان “عبد الواحد محمد نور”، بتشكيل لجان تحقيق حول كافة المزاعم والاتهامات الموجهة حول ما تم تداوله عن تصفية أحد كوادر الحركة فيصل آدم علي.

وقال الناطق الرسمي باسم الحركة محمد عبد الرحمن الناير في تصريح لـ(السوداني): قيادة الحركة وجهت بتشكيل لجان تحقيق حول كافة المزاعم والاتهامات.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي في وقتٍ سابق تسجيلات صوتية وصور تُشير بحسب ناشريها إلى مقتل فيصل آدم علي. ويعد فيصل أحد كوادر حركة جيش تحرير السودان والرئيس الأسبق لرابطة أبناء دارفور بالجامعات والمعاهد العليا.

السوداني

‫4 تعليقات

  1. ونحن مالنا،،هكذا هو حال حركات الارتزاق الدارفوريه المسلحه تصفيات جسديه.. انشقاقات.. غدر وخيانه.. يعني ما في جديد..

    1. صدقت…✔👍👌
      ..الحق لكل سودانى يذهب ويعيش فى اى نقطة من السودان..لكن البحصل فى العاصمة بعد الثورة هجرة داخلية مخططة لاثنية معينة هدفها احلال واستبدال كل من فى العاصمة من غير تلكم الاثنية

      وناس الحركات …هدفهم ابعاد اى سودانى شمالى او من الوسط او الشرق عن ادارة السودان

      1. ناس الحركات وحميدتى سيطروا على التجارة والبقالات واكشاك السجاير والرصيد ودفعوا المليارات فقط للزواج من الشمال لتغيير وجه السودان .. فاهمنى يا sasa !

      2. المدعو sasa: لا تحاول اقحام الشرق في عنصريتكم وانانيتكم فناس الشرق ليس لديهم اي مشكلة مع اي مكون سوداني لا شمال لا غرب لا وسط كما ان ناس الشرق هم نفسهم لم يكونوا يوم من الايام جزء من نظام الحكم في السودان والشرق هو الاخر مهمش ومضهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..