المناصير يربطون المشاركة في الانتخابات بتحقيق مطالبهم

الخرطوم:

أعلنت لجنة المناصير المتأثرين بالمكابراب أن الحكومة وعدتهم بحل جميع مشاكلهم قبل زيارة الرئيس البشير المقررة للمنطقة مطلع الشهر القادم. وقال رئيس رابطة طلاب المناصير بالجامعات محمد النذير إن المناصير لن يشاركوا في الانتخابات ما لم تحل جميع مشاكلهم، وأكد استمرار التعبئة من أجل نيل مطالبهم. ووصف حديث الولاية عن تنفيذ مطالبهم بأنه مجرد استهلاك سياسي.

الجريدة

تعليق واحد

  1. يعني يستجدون الحكومة أن تعطيهم حقوقهم , في مقابل المشاركة في تلانتخابات . المفروض أن تطالبوا بحقوقكم بطرق أخرى بدلاً عن دخولكم في مسألة الانتخابات . لأنكم إن شاركتم أو لم تشاركوا . فهذا لايهم هؤلاء المسؤولين الذين تكبروا وتجبروا حتى أن أسامة عبد الله قال الموية تجيهم ويجروا زي الفيران . عليه فأرجو من المناصير أن لايدخلوا قضية الانتخابات . فالمؤتمر الطني سواء شارك المناصير أو لم يشاركوا . أوأي قبيلة أخرى . فسيفوز في ما سمي ( انتخابات ) يا اخوانا في إنسان يخيف الجماهير ويقول هو عيز يعمل انتخابات . والله الكلام ده لو قالوه لي طفل راحيقول ده كلام غريب. فهذه الانتخابات غش وخداع وكذب وتضليل . آمل أن تصرف للمناصير حقوقهم .

  2. والله ازل المناصير انفسهم بقولهم هذا

    الحسوا اقدام عمر البشير يكون لكم ما تريدون

    لستم الا مصلحجية مثلكم والمؤتر الوطني

    يا خيبتكم ويا اسفنا عليكم كنا قايلنكم ارجل من كدة

  3. مطالب المناصير هي حق لهم لا يجب ان يكون له مقابل، و بئس المقابل ان كان هو الانتخابات.، لان هذا امر خطير و محبط. في الوقت الذي تعمل في حملة التصعيد لمقاطعة الانتخابات على تعبئة الجماهير لضرب الانتخابات في مقتل، يأتي إلينا، و من بيننا، من يعمل على الدعوة للمشاركة فيها. و هل يعلم هؤلاء الداعون ان الحكومة ستستجيب لمطالبهم حتى يوم التصويت ثم يماطلونهم كما ظلوا يفعلون. ان من يماطلك في “حقك” كل هذه السنين لا يستحق ان تتعامل معه تحت اي دعوى و اي مسمى.

  4. والله كان سكتوا كان أحسن من أنيربطوا حقهم بهذه الانتخابات التي ليس فيها عدالة أصلاً : طرف عنده السلطة والجاه والمال والجنود والبوليس . وطرف خالي الوفاض بالله كيف يستويان . وبعد ده يقولوا عليها انتخابات. بالله كلمة انتخابات لاتصلح أنتقال فياأيها المناصير لاتربطوا حقوقكم بالانتخابات . يعني أحسن تسكتوا من أن تساوموا بهذه المساومة . أتمنى أن تجدوا حقكم كاملاً .

  5. ماالمناصير براهم. الشعب السوداني كله اصبح انتهازي واناني الا من رحم ربي. ودونك اهالي الحلفايا وام دوم وغيرها من المناطق الذين ما ان تحل مشاكلهم الا ويلتزمون الصمت مثل قضية تعويضات الانصار التي اضاعت البلد في عهد الديموقراطية السابق. الكيزان عارفين كده عشان كده يشتروا الزمم والضمائر وده اخطر سلاح. الراجي الثورة تقوم احسن يمشي يشوف ليه شغلة تانية.

  6. يعني يستجدون الحكومة أن تعطيهم حقوقهم , في مقابل المشاركة في تلانتخابات . المفروض أن تطالبوا بحقوقكم بطرق أخرى بدلاً عن دخولكم في مسألة الانتخابات . لأنكم إن شاركتم أو لم تشاركوا . فهذا لايهم هؤلاء المسؤولين الذين تكبروا وتجبروا حتى أن أسامة عبد الله قال الموية تجيهم ويجروا زي الفيران . عليه فأرجو من المناصير أن لايدخلوا قضية الانتخابات . فالمؤتمر الطني سواء شارك المناصير أو لم يشاركوا . أوأي قبيلة أخرى . فسيفوز في ما سمي ( انتخابات ) يا اخوانا في إنسان يخيف الجماهير ويقول هو عيز يعمل انتخابات . والله الكلام ده لو قالوه لي طفل راحيقول ده كلام غريب. فهذه الانتخابات غش وخداع وكذب وتضليل . آمل أن تصرف للمناصير حقوقهم .

  7. والله ازل المناصير انفسهم بقولهم هذا

    الحسوا اقدام عمر البشير يكون لكم ما تريدون

    لستم الا مصلحجية مثلكم والمؤتر الوطني

    يا خيبتكم ويا اسفنا عليكم كنا قايلنكم ارجل من كدة

  8. مطالب المناصير هي حق لهم لا يجب ان يكون له مقابل، و بئس المقابل ان كان هو الانتخابات.، لان هذا امر خطير و محبط. في الوقت الذي تعمل في حملة التصعيد لمقاطعة الانتخابات على تعبئة الجماهير لضرب الانتخابات في مقتل، يأتي إلينا، و من بيننا، من يعمل على الدعوة للمشاركة فيها. و هل يعلم هؤلاء الداعون ان الحكومة ستستجيب لمطالبهم حتى يوم التصويت ثم يماطلونهم كما ظلوا يفعلون. ان من يماطلك في “حقك” كل هذه السنين لا يستحق ان تتعامل معه تحت اي دعوى و اي مسمى.

  9. والله كان سكتوا كان أحسن من أنيربطوا حقهم بهذه الانتخابات التي ليس فيها عدالة أصلاً : طرف عنده السلطة والجاه والمال والجنود والبوليس . وطرف خالي الوفاض بالله كيف يستويان . وبعد ده يقولوا عليها انتخابات. بالله كلمة انتخابات لاتصلح أنتقال فياأيها المناصير لاتربطوا حقوقكم بالانتخابات . يعني أحسن تسكتوا من أن تساوموا بهذه المساومة . أتمنى أن تجدوا حقكم كاملاً .

  10. ماالمناصير براهم. الشعب السوداني كله اصبح انتهازي واناني الا من رحم ربي. ودونك اهالي الحلفايا وام دوم وغيرها من المناطق الذين ما ان تحل مشاكلهم الا ويلتزمون الصمت مثل قضية تعويضات الانصار التي اضاعت البلد في عهد الديموقراطية السابق. الكيزان عارفين كده عشان كده يشتروا الزمم والضمائر وده اخطر سلاح. الراجي الثورة تقوم احسن يمشي يشوف ليه شغلة تانية.

  11. لا للإبتزاز ولى الذراع … خليكم عندكم موقف بغض النظر عن مطالبكم .. عيب كده قال منصوري موقد نار قال

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..