أخبار السودان

إبراهيم جابر يعلن إستعادة شركة الخطوط البحرية السودانية

الخرطوم:
أعلن عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر، استعادة الخطوط البحرية السودانية (سودان لاين)، إعتباراً من أمس، باعتبارها الناقل الوطني وعماد التنمية في البلاد.
وقال خلال مخاطبته، ورشة مبادرة إستعادة الخطوط البحرية السودانية والتي نظمتها المبادرة بالتعاون مع وزارة البنى التحتية والنقل بقاعة رئاسة القوات البحرية بالخرطوم تحت شعار (الناقل البحري الوطني عماد التنمية وعائد بأمر الشعب.
قال إن الخطوط البحرية تعتبر شركة عملاقة أسهمت في تنشيط وإحياء الاقتصاد القومي للبلاد ولعبت دوراً مقدراً في النهضة والتنمية مشيراً إلى الدمار الذي طالها في عهد النظام البائد بسبب الممارسات الخاطئة التي أدت إلى هجرة الكفاءات والكوادر المؤهلة بالشركة للخارج.
وأشار الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر إلى ان مبادرة إستعادة الخطوط البحرية السودانية تعد من المبادرات الوطنية التي نشأت بعد التغيير والثورة المجيدة.
ووجه عضو مجلس السيادة الانتقالي بالاسراع في العمل من أجل إنفاذ المبادرة حتى يصل السودان إلى مصاف الدول المتقدمة خاصة بعد الإنفتاح الذي سيحدث قريباً في البلاد مشيراً إلى الموارد الطبيعية الضخمة التي يذخر بها السودان والتي يمكن أن تشكل ركيزة للتعاون بينه ودول العالم…الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..