أخبار السودان

تخفيض حصة ولاية كسلا من الدقيق

كشف مدير الإدارة العامة للتجارة والتموين بولاية كسلا رحمة الله حامد عثمان، عن تخفيض حصة ولاية كسلا من الدقيق المدعوم من (2400) جوال يوميا إلى (1500) جوال.
وقال بحسب (سودان فيوتشر) أمس، إن حوجة الولاية التي تم رفعها لوزارة التجارة والصناعة عقب إجراء المسوحات الميدانية لجميع المحليات بلغت (5600) جوال، وقطع بعدم منح الإدارة العامة للتجارة والتموين الدقيق المدعوم لأي مخبز يعمل بتصنيع الخبز التجاري مهما كانت الظروف.
وكشف عثمان عن تكوين الإدارة للجنة مختصة بالطواف الميداني لمتابعة إنسياب الدقيق المدعوم للمخابز، وأثنى على جهود لجان المقاومة في مراقبة المخابز العاملة بالدقيق المدعوم، بجانب متابعتها وإشرافها على عمليات بيع الخبز للمواطنين بالأحياء.
الصيحة

‫3 تعليقات

  1. يجب توزيع حصة الدقيق على المخابز و بالتحديد التى تعمل بالديزل على حسب الكثافة السكانية للمنطقة التى يغطيها الفرن و ان يتم توزيع الحصص بالتساوى و ليس بتم تحت رغبارا و ايدى تتلاعب بحصص الدقيق كما يجب توضيح الجهة المخول لها تحديد كمية الدقيق الذى يتم صرفه للمخبز الآن و ماهى المعاير المتخذة فى هذا النشاط

  2. يجب توزيع حصة الدقيق على المخابز و بالتحديد التى تعمل بالديزل على حسب الكثافة السكانية للمنطقة التى يغطيها الفرن و ان يتم توزيع الحصص بالتساوى و ليس بتم تحت رغبارا و ايدى تتلاعب بحصص الدقيق كما يجب توضيح الجهة المخول لها تحديد كمية الدقيق الذى يتم صرفه للمخبز الآن و ماهى المعاير المتخذة فى هذا النشاط

  3. و الله أنا لو مسؤول عن الدقيق ولاية كسلا ما أديها جرام دقيق خلي كمان شوال (٩٠% من الدقيق يمشي اريتريا يا اخواننا الخبز بمشي اريتريا يبرد داخل اراضيها و الطعمية و الزلابية و كل ده تحت علم السلطات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..