اللجنه الفنية لمبادرة حوض النيل ترفع تقريرها لاجتماعات المجلس الوزارى في يونيو

الخرطوم (سونا) اعلن بروفيسور سيف الدين حمد رئيس اللجنة الاستشارية الفنية في مبادرة حوض النيل ان التقرير الذى تمخض عن اجتماعات اللجنه الفنية والتى استمرت لمدة بومين في الخرطوم سيرفع الى اجتماع المجلس الوزارى لدول الحوض بدار السلام في تنزانيا شهر يونيو القادم .
وقال بروفسير سيف الدين فى المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بفندق القراند هوليدي فيلا عقب الإجتماع المجلس الوزاري ان الاجتماعات الفنية بدأت في الخرطوم امس وكان من المفترض ان يناقش اجتماع المجلس تقرير اللجنة ولكن نظراً لسفر رئيس المجلس الدكتور موسي مرافقاً لرئيس الجمهورية تاجل الى اجتماع تنزانيا .
واشار الى اهمية الاجتماعات الجانبية التى تعقد في الخرطوم بين وزراء دول الحوض ، واكد على اهمية حضور اكبر عدد من الوزراء الاحتفال بيوم النيل غداً بالخرطوم .
واشار السيد جون نيرو المدير التنفيذي لمبادرة حوض النيل الى اجتماعات تنزانيا في يونيو المقبل واهميتها في تعزيز التعاون وتنمية موارد دول حوض النيل .
واكد على ضرورة التعاون مع الاعلاميين ودورهم في المبادرة ، واشار الى المسابقه التى تنظمها المبادرة للاعلاميين والصحفيين مبينا ان التقديم لها قد بدأ وسينتهى في بداية مارس وسيعلن عن الفائزين في يونيو .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..