أخبار السودان

برعاية مبارك الفاضل .. مؤتمر صحفي لجمعية الصداقة السودانية الإسرائيلية بالخرطوم

أعلنت اللجنة التمهيدية لجمعية الصداقة الشعبية السودانية الإسرائيلية عن تدشين أعمالها وبدايتها الفعلية بالخرطوم اعتباراً من “السبت” المُقبل.
ودعت اللجنة وسائل إعلام لمؤتمر صحفي لإعلان نشاط الجمعية رسمياً “السبت” المُقبل، ووفقاً لبطاقة الدعوة حددت اللجنة التمهيدية للجمعية الساعة الحادية عشر من صباح “السبت” المقبل بقاعة “العباسي” بالخرطوم شمال مستشفى الزيتونة، ويأتي المؤتمر الصحفي تحت شعار “الدبلوماسية الشعبية أداة لتطوير العلاقات بين الدول”.
وعلم “باج نيوز” أن تدشين أعمال اللجنة التمهيدية لجمعية الصداقة الشعبية السودانية الإسرائيلية يأتي برعاية رئيس حزب الأمة مبارك الفاضلالمهدي، الذي سبق وأن صرح أكثر من مرة لضرورة إقامة علاقات دبلوماسية بين السودان وإسرائيل.

‫7 تعليقات

  1. مبارك الفاضل بعد أن فشل سياسيا وفشلت أعماله التجاريه في جنوب السودان وفشلت كل محاولاته لركوب الموجات السياسيه يلجأ الان لركوب موجه التطبيع كنوع من الbussiness وسيكون مصيره الفشل كما فشل في كل شيء أن استغلال اسم المهدي أصبح تجاره خاسره متى يفهم ذلك مبارك الفاشل

    1. حقيقة كفيت ووفيت واضيف لكلامك الاختشوا شبعوا موت عجائب!!!!!!!لك الله يا وطن . الحاصل شنو يا ناس الراكوبة كل مانعلق علي ما يخص مبارك الفاضل لاتنشروه افيدونا هل هي حقت مبارك الفاضل ولا شنو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..