البشير يتلقي تهاني عيد الفطر من القوات المسلحة ،الأمن والمخابرات والشرطة – صور

الخرطوم ( سونا )-تلقي المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بحضور وزير الدفاع الوطني الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين ووزير رئاسة الجمهورية المهندس صلاح ونسي صباح اليوم بنادي الضباط بالخرطوم تهاني عيد الفطر من ضباط قوات الشعب المسلحة . كما تلقي سيادته بالنادي الوطني التهاني من ضباط جهاز الأمن والمخابرات الوطني وتلقي سيادته تهاني عيد الفطر من ضباط الشرطة بنادي الشرطة ببري.
[CENTER]


[/CENTER]

تعليق واحد

  1. شوفو الارزقية شفقانين كيف!! الواحد مادى يدو قبال ما يجى دورو, يا ربى يكون غمت لكل واحد شوية عيدية فى يدو.

  2. البشير يتلقى التهاني من ناس المؤتمر الوطني و العساكر و بتاع قطر و السيسي بس
    لا كرت لا تلفون من رؤسا دول العالم الآخرون . بالله دة حال رئيس .

  3. نهر النيل
    عاشق السودان
    *************
    *************

    عليكم الله بس يا أخوانا قصة فريق اول كن دي ماإستفزتكم ؟
    قال بي شنو ؟ النظارة اليكسواها ليك فرق عينيك {هبنقةً}

  4. طبعا المنبوذ سيحاول عبر سدنته الايام القادمة في اخراج قضية تشغل الناس عن عدم دعوته مع الرؤساء الافارقة لواشنطن وقد حنس الرئيس المصري تحنيس ان يستره بزيارة

  5. بالله انتو رجال واحد زى ده بى ربع ماكينه وكاسر ركب ما قادرين ترموهو فى الزباله

    الله يخيبكم قال قوات الشعب المشلخه قال

    دى القوات المشلحه

  6. كلهم عيونهم مكسورة لانه مكنهم من الثراء الحرام من اموال الشعب المغلوب علي امره اللهم ببركة هذه الايام ندعوك ان تفك اسر الشعب السوداني من هذا الداء العضال وتعوضهم ما فاتهم من خير الدنيا وتوعدهم خير الجزاء علي ابتلائهم 0وتبلي كل من اخذ من حقهم بدون وجهالحق بكل البلاء والداء 0

  7. لقي تهانى ولا امانى ؟؟؟؟؟؟؟
    كلب + جرو يساوي كم ؟؟ ياساوي دواليب هههههههههههههه صدقت والله .

  8. ايها المعلقين ديل الحافظوا على وحدة وسلامة الوطن والمواطن!!
    ديل الطردوا المصريين من حلايب والحبش من الفشقة والكينيين من مثلث ليمى وردوا على اسرائيل بالمثل واصلا وكلو كلو ما تدخلوا فى السياسة والانقلابات بس همهم كله حماية الوطن واراضيه ومواطنيه والدستور والحكم المدنى مش زى الهند وبريطانيا وامريكا هذه الدول المتخلفة التى يحكمها الجيش والامن السودان دولة ديمقراطية قوية يحكمها شعبها والقانون مثل العراق ايام صدام ومصر ايام الضباط الاحرار(حكم انقلاب 23 يوليو 1952 ) وسوريا الاسد وهلم جرا!!!!
    كسرة: ابكوا ايها السودانيين بكاءا مرا فى هذا العيد لانكم تابعتوا اعراب الانقلابات العسكرية والعقائدية ولم تتابعوا الهند وبريطانيا مثلا وبقيتوا زبالة وحثالة بدل ما تبقوا نجوم!!
    والف مليون دشليون تفوووووو على اى انقلاب عسكرى او عقائدى سودانى ابن كلب وابن حرام عطل التطور الديمقراطى والحكم المدنى ودولة القانون فى السودان واخص بالذات انقلاب الحركة الاسلاموية السودانية بت الكلب وبت الحرام اى والله الذى لا اله غيره انها لكذلك!!!!

  9. البلد معها حق اذا ضاعت وراحت فى ستين داهية اذا كان هؤلاء الجماعة هم قادة ووجوه المجتمع تخيلوا الضعف والسذاجة والكبكبة حتى من الضباط هذا الضابط المبرقع يسلم على رئيس الغفلة بطريقه لايتعامل بها الا الحيران فى حلقة شيخ النوبة والواقف جنبه الاهبل الطويل دا مادي يده للسلام قبل ان يجيه الدور وهو فرحان جزل وكأنه يهم بالسلام على ( عمر ابن الخطاب) عليه رضوان الله ، وشتان بين عمر ملأ الارض حكمة وعدلا .. وعمر ملأ ارض السودان فشلا وخزيا وعارا .. هؤلاء الجماعة العاملين زي كدايس المستشفى ديل هم أس البلاء والفساد فى البلاد ، شبعوا واكتنزت اجسامهم بلحم السحت ( كل لحم نبت بالسحت فالنار اولى به) ولذلك ماتت قلوبهم وشبعوا موت ضمير. ولهذا فقد اصاب الناس اليأس من قوات الشعب المسلحة لانها اصبحت اليوم قوات المؤتمر الوطني المدجنة ، ونرجو من الفنان عمر دفع الله ان يعبر بريشة الفنان تلك لاخراج كاركتير دائم يصور حراسة الجيش السوداني وقوات حميدتي الى مقر المؤتمر الحاكم ، تماما كما صور (كمال عمر ) الناطق باسم الشعبي .. فتلك صورة تغني عن الف مقال .. يلا قوموا لفوا بلا استقبال بلا كلام فارغ . رئيسكم مطرود من كل الدنيا ومنبوذ من الكرة الارضية باثرها وانتم يابجم ترتجفون امامه وهو أجبن من نعامة !! ورحمة الله على ابعاجات اللحو ..

  10. البيتمها ليهو جايزة
    تعالوا نتشارك ونتمها

    هيع ود أب زهانا نتر
    خرب البلد وبصوتو جعر
    تفل من خشمو بعر في بعر
    وجاب لينا في الخرطوم تتر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..