أخبار السودان

نبيل أديب: لجنة التحقيق تعمل بطاقتها القصوى

الخرطوم- وفاق قرشي

أكدت مصادر مطلع لـ(الديمقراطي) أن لجنة التحقيق في جرائم فض الاعتصام، قد حققت مع قيادات في القوات النظامية وشخصيات مدنية، فيما ينتظر ان تستجوب آخرين خلال الساعات المقبلة.

وقال رئيس لجنة التحقيق المستقلة، نبيل أديب، لـ(الديمقراطي) إن اللجنة تعمل بطاقة قصوى، مؤكداً أن المجهود المبذول سيأتي بنتائج جيدة، حسب قوله.

وأضاف “يومياً نستمع لشهود ونسمع افادات جديدة، هنالك بعض الشهود أبلغوا اللجنة بتخوفهم من أن يطالهم الانتقام حال تم الكشف عن هويتهم، ونحن تعهدنا وإلتزمنا بحماية بياناتهم”.

الديمقراطي

‫3 تعليقات

  1. السيد نبيل أديب المحامي لا تخدع نفسك ولا أنفسنا طالما أطراف الجريمة علي رأس السلطة ويحمون كل المجرمون والفوضى والتخريب الاقتصادي والأزمات المفتعلة أما لجنتك هذه مجرد مسكن ما دام البرهان علي رأس السلطة والقوات النظامية والكيزان في كل مفاصل الدولة يجب أن لا ننتظر الوهم؟

    1. والله برافوا عليك ما قلت إلا الحقيقة التي تخشاها قحت وهي أيضاً تعلم علم اليقين بأن المجرمين والقتله هم يقاسمونهم السلطة وبل يتفوقون عليهم في السيطرة ، كما قال الشاعر من نكد الدنيا على المرء *** أن يرى عدواً له لابد من صداقته بد أفهموها أيها الثوار والشعب البطل والحل بالبل وهو بيد الثوار !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..