أخبار السودان

المؤتمر الشعبي : مفاوضات التطبيع مع اسرائيل خائنة وخائبة

أكد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي السوداني إدريس سليمان، أن “الشعب السوداني بجميع اطيافه يرفض التطبيع مع اسرائيل .

وقال لقناة الميادين إن القضية الفلسطينية “هي القضية المركزية الأولى بالنسبة للشعب السوداني”. مشدداً على أن ” المفاوضات حول التطبيع هي مفاوضات خائنة وخائبة” متسائلاً “أي ثمن يوازي القيم والمبادئ؟”.

والاربعاء الماضي عاد إلى السودان، رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن قاد وفد السودان في مباحثات مع الجانب الأمريكي، استغرقت ثلاثة أيام.

وأكد مجلس السيادة السوداني، أن البرهان بحث مع الجانب الأمريكي، في الإمارات، عدداً من القضايا الاقليمية وفي مقدمتها مستقبل السلام العربي الاسرائيلي، الذي يؤدي إلى استقرار المنطقة ويحفظ حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته، وفقاً لرؤية حل الدولتين، والدور الذي ينتظر أن يلعبه السودان في سبيل تحقيق هذا السلام.

وكالات

‫2 تعليقات

  1. هؤلاء الشعبيين هم اس البلاء هم المجرمين الحقيقين ، هم من قاموا بتدمير السودان هم من رهنوا السودان لايران وحماس والحركات المزعومة اسلامية حول العالم هم من اتو ببن لادن هم من اتو بحماس وهم من اتو باعداء الاسلام المجوس الايرانيين هم من صرف خيرات البلد على حماس والنهضة وحركة الانقاذ الجزائرية وحركة شباب الصومال والقاعدة وتركوا شعبهم نهبا للجوع والعوز والفقر ، هم للكفر اقرب للايمان حسبنا الله عليهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..