أخبار متنوعة

ترامب يهاجم مدير المناظرة بينه وبايدن

خلال المناظرة الأولى بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، وجه ترامب انتقادا صريحا لمدير المناظرة المذيع الأميركي كريس والاس، وأتبعه بانتقاد آخر بعد المناظرة.

وفي إحدى سجالاته مع والاس قال ترامب: ” اعتقد أنني أناظرك أنت وليس بايدن. حسنا، أنا لست متفاجئا”.

وبعد انتهاء المناظرة نشر ترامب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عن المناظرة تضعه في جهة، وفي الجهة الأخرى كل من والاس وبايدن، في إشارة إلى أنه كان يناظر الاثنين معا.

وخرجت المناظرة في كثير من الأوقات عن سيطرة والاس، وسط مقاطعة كل من المرشحين للآخر واضطر إلى رفع صوته في إحدى المرات والاعتذار عن ذلك.

وناقشت المناظرة مواضيع مثل جائحة كورونا وتأثيرها على الاقتصاد الأميركي والاحتجاجات التي شهدها البلاد وقضية المناخ والتصويت بالبريد.

شهدت المناظرة الأولى بين الرئيس الأميركي الجمهوري دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن مساء الثلاثاء سجالات لفظية حادة حول مسائل عدة.
وستجري المناظرتان اللاحقتان بين ترامب وبايدن في 15 و22 أكتوبر في ميامي بولاية فلوريدا وفي ناشفيل بولاية تينيسي على التوالي.

أما نائب الرئيس مايك بنس والمرشّحة الديموقراطية لمنصب نائب الرئيس السناتورة كامالا هاريس فسيتواجهان في مناظرة وحيدة في 7 أكتوبر في ليك سيتي بولاية يوتاه.

الحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..