أهم الأخبار والمقالات

اتصالات بين “الخرطوم” و”تل أبيب” لترتيب زيارة وفد سوداني شعبي الي إسرائيل

كشف الناشط السوداني واعد البدوي عن اجراءه محادثة مثمرة مع القيادي بحزب الليكود ووزير الاتصالات المستقيل “ايوب قرا”.

وقال واعد إن المباحثات عن امكانية التعاون الاقتصادي واستضافة وفد شعبي من السودان يضم رجال مال واقتصاد وشخصيات عامة علي نفقتنا ورحلة مباشرة من الخرطوم لتل ابيب عبر مركز السلام الاقتصادي الذي يتراسه.

ويعتبر “ايوب قرا” من اهم المهتمين بالسلام مع دول المنطقة وداعم للائتلاف السعودي وله جهود مقدرة اثمرت في تحقيق السلام مع البحرين.
المواكب

‫5 تعليقات

  1. غايتو… العالم كلها بقت ناشطين. اما حقوقيين او سياسيين و الغريبة بظهروا فجأة من العدم.
    وين الناشطة تراجي اليومين دي مع نشاط التطبيع دا؟

  2. بعدين لمن تقول بين الخرطوم و تل ابيب معنى كدا ان الامر يجري بصفة رسمية و بين حكومتين. بس تجي تقول كشف شنو كدا السوداني، شخص لا يمثل الا نفسه دا يدل ان الصحيفة و المحرر ناس بجم ساكت و وزير الاعلام نايم .

  3. زى نوع الواطى دا دفع ليهو حميدتى عشان يعمل كده – ويدخلونا فى حروب اسرائيل المستقبليه فى البحر الاحمر ضد ايران وتركيا لو سألوهو عن التطبيع تلقاهو هو والمعاهو ماعارفين اى حاجه – الحمد لله انتهينا من معرصين المؤتمر الوطنى وظهروا لينا معرصين حميدتى والبرهان

  4. الله أكبر ما حنساوم ما حنبيع لا لا للتطبيع يجب وقف هؤلاء الساقطون من قاموس الشرف و الأخلاق السودانى و لا بد من أستفتاء شعبى لشرعية هؤلاء الذين سرقوا الثورة و السودان سودان العزة و الكرامة و يجب وقف أبناء ابن العَلٌقَمي فى السودان و عاشت فلسطين من البحر الى النهر و عاصمتها القدس الشريف و نشهد الله يأبن الخطاب عمر القدس أمانة فى أعناقنا كما طهرتها تستلمها منا طاهرة و هى أمانة فى أعناقنا فأشهد يا تاريخ

  5. شعب السودان يرفض التطبيع والحكومة عليها ان تتبع شعبها وليس الأملآت الخارجية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..