أخبار السودان

وصول طائرة مساعدات من شركة تعدين تركية للخرطوم

وصلت مطار الخرطوم صباح اليوم طائرة مساعدات إنسانية للمتضررين من السيول والفيضانات من شركة دلقو للتعدين بالتعاون مع الشركة السودانية للموارد المعدنية.

وكان في استقبال الطائرة بمطار الخرطوم والتي حملت 50 طنا من المواد الغذائية والخيام والمعدات الطبية، وزيرة العمل والتخطيط الاجتماعي لينا الشيخ والمدير العام بالشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول وعدد من المسئولين بالشركة وممثل حكومة الولاية الشمالية.

وأشادت الوزيرة لينا الشيخ في تصريحات صحفية بالمطار بالشركة السودانية للموارد المعدنية وشركة دلقو للتعدين وكل الشركات الخاصة لإساهاماتهم الوطنية تجاة المحن التي تتعرض لها البلاد، ممدحة دعم شركة دلقو وتقديمها المساعدات للمتضررين من السيول بالولاية الشمالية.

وقالت إن هنالك مسؤولية اجتماعية فاعلة بالشركات العامة و الخاصة للتصدي لكل الأزمات التي تمر بها البلاد، لافتة إلى أنه لولا تضافر الجهود من هذه الشركات لما عبرنا للأمام، معربة عن أملها أن تسهم كل الشركات وتقدم يد العون للمواطنين.

وأضافت أن المرحلة القادمة تتطلب من الجميع تكاتف الجهود لتقديم وتخفيف الضرر عن المواطن وتحسين مستوى المعيشة.

و أكد مبارك اردول أن الشركة لها مجهودات كبيرة في إطار المسئولية المجتمعية للتصدي لأي أزمة تمر بها البلاد، معلناتقديم أي دعم يصب في مساعدة ومصلحة المواطن، قائلا “نحن نقدم كل العون لكل الولايات المتضررة”.

وأشاد بالعمل الكبير الذي تقوم به لجنة الطوارئ برئاسة وزيرة العمل، مؤكدأ مساندة الشركة للجنة، لافتا إلى أن الشركة قدمت الكثير من المعونات مع بداية الكوارث المختلفة التي تعرضت لها البلاد، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به إجهزة الإعلام لعكس كلما هو مطلوب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..