أخبار السودان

لإظهارها بغير “الآمنة”.. إدارية أبيي: جهات تتربص بالمنطقة

الخرطوم: الراكوبة

طالب رئيس إشرافية أبيي اللواء عز الدين الشيخ , باستراتيجية من أجل توفير كل الخدمات لإنسان المنطقة, وذلك من أجل جعلها منطقة جاذبة لكل مواطني المنطقة.

ونوه لدى مخاطبته  اللقاء التنويري والتفاكري لقطاعات المنطقة يوم الخميس, إلى ضرورة العمل المشترك لتحقيق التعايش السلمي بين مختلف مكونات المنطقة.

من جانبه, قال رئيس إدارية أبيي جمعه داؤد, إنّ وحدة ابناء دينكا نقوك والمسيرية وكل ساكني المنطقه ستسهم في تحقيق السلام والتنمية، ونبه إلى إن الجهود مستمرة من أجل العمل على توفير الخدمات الممتازه للمواطنين في مجال الصحة والتعليم وغيرها.

وأضاف أنه لابد من تضافر الجهود لحفظ الأمن والإستقرار بالمنطقه خاصة وان هناك من يتريص من أجل إظهار المنطقه بأنها غير أمنة, مشيرا إلى ان هؤلاء أصحاب اجندات خاصه ويجب على الجميع تفويت الفرصه عليهم.

في غضون ذلك, قال الأمين العام لمنبر السودانيين الوحدويين الحر أنس النور, ان المنبر له شراكات مع أبناء المنطقة, مشيرا إلى ان هناك زيارة قام بها وفد عالي المستوى من إدارة المنبر لمنطقة ابيي حيث تم خلالها مد جسور التواصل والمحبة، وقال إن مثل هذه الزيارات ستتكرر وصولا لتحقيق التعايش السلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..