أخبار السودان

القوات المسلحة تتأهب لإغلاق الشواع ومنع المواكب من الوصول للقيادة العامة

الخرطوم: الراكوبة

دخلت القوات المسلحة في حالة تأهب لمنع وصول أي مواكب لساحة القيادة، وأكدت أنها ستقوم بإغلاق الشوارع المؤدية للقيادة العامة متى ما أحست بأن هناك ما يشكل إزعاج للقيادة العامة، مبينة أن القرار الصادر هو منع المواكب من الوصول مجدداً للقيادة العامة بيد أنها أشارت لانسياب الحركة حالياً دون معوقات.

 

وقال الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد ركن د. عامر محمد الحسن في تصريح لـ(الراكوبة) إنّ إغلاق الشوارع المؤدية نحو القيادة العامة يأتي ضمن التدابير الاحترازية، تحسبا لدعوات لمسيرات اليوم.

 

وكان عدد من الناشطين قد تبنوا الدعوة لمليونية “رد الجميل” ظهر اليوم تضامناً مع الملازم أول محمد صديق، الذي تمت احالته للتقاعد في كشوفات الجيش أمس الأول.

 

وأوضح العميد ركن عامر ان جميع الشوارع تشهد الآن تواجد للقوات المسلحة وان القوزات تراقب الاوضاع ومتى ما استدعى ان يكون هناك إغلاق سيتم الإغلاق.

‫3 تعليقات

  1. اغلقوها وسدوها هو الجايكم منو الفيكم اتعرفت من مجزرة القيادة العامة، بالله ورونا انتم الجيش السوداني، أو القوات المسلحة، أو قوات الشعب المسلحة، نوما قفا الشعب وضع في خانتكم مليون صفر، فقدتم ثقة الشعب السوداني فيكم.

  2. القيادة العامة يجب ان تكون خارج العاصمة في منطقة المرخيات مثلا، لكنم عساكر دلاقين بكروش وربع بلدكم محتل وتاخدو اوامر من دويلات اجنبية. تبا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..