أخبار السودان

البوشي تؤكد الاهتمام بالتحديات التي تواجه الشباب

الخرطوم:
أكدت المهندسة ولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة اهتمام الوزارة بالمشاكل والتحديات التي تواجه الشباب بولايات السودان كافة مع مراعاة خصوصية كل ولاية.
وفي هذا الإطار أوضحت البوشي قيامها بزيارة “12 ولاية” في وقت سابق منذ بداية تكليفها للإستماع إلى الشباب في مناطقهم بشكل مباشر، مؤكدة الاستمرار في هذا النهج لتشمل الزيارات بقية الولايات، وكشفت عن لقاء جمعها بمجموعة من شباب الولايات الذين شاركوا في مؤتمرالشباب الاقتصادي ودار نقاشا مستفيضا حول مشاكل الولايات ودور الوزارة والوزارات الولائية في إيجاد الحلول إلى جانب مشاركة الشباب من الولايات كافة في كل مشاريع الوزارة القادمة، وأضافت انها استمعت خلال اللقاء لرؤية الشباب حول المؤتمر وتقييمهم له بالتركيز على معرفة السلبيات ليتم تلافيها ويكون تنظيم الفعاليات بشكل أفضل وأمثل مستقبلاً.
وأوضحت البوشي الاتفاق على إقامة ورش للشباب بالولايات والمحليات لعكس ما تم في المؤتمر والتوصيات التي خرج بها حتى تعم الفائدة بصورة أكبر ويتم الترسيخ لمفهوم وثقافة التعاون في مشاركة المعلومات وتعميم الفائدة والتنوير والوعي باعتبارها مسئولية مشتركة تتطلب جهداً جماعياً.
وأشار عدد من الشباب الى مكاسب عدة للمؤتمر أهمها التشبيك بين شباب السودان ومناقشة المشاكل واقتراح الحلول لها فضلا عن ضمان القيام بعمل كبير على الأرض يقوده الشباب في كل الولايات…الجريدة

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..