المنوعات

بثت (التلتلة والمزازاة)..قناة السودان للدراما تدخل (بيوت) جمال حسن سعيد

الخرطوم:الراكوبة

بدأت قناة السودانية دراما احدى القنوات التابعة لهيئة الاذاعة والتلفزيون هذه الأيام بث حلقات من سلسلة (بيوت) لزعيم الكوميديا السودانية الممثل الكوميديان جمال حسن سعيد الذي قدم من قبل سلسلة (شبابيك) وهي اعمال قام بتاليف بعضها وشارك في تاليفها والتمثيل فيها نخبة من الممثلين والممثلات .

وبث قناة السودان للدراما أمس الاول حلقة (ود الوسيلة والدروس الخصوصية) التي تحكي قصة طالب فاشل يستعين بجمال حسن سعيد ليحل محل والده بعد ان طلب منه الناظر احضار ولي امره وتنتهي القصة الطريفة بضرب التلميذ الفاشل في المدرسة.

وبث القناة حلقة (التلتلة والمزازاة) وهي تحكي عن فنان (جمال حسن سعيد) رفضت لجنة اجازة الاصوات اجازة صوته الا انه ظل لعقود يطارد اعضاء اللجنة في كل مكان لاجازة صوته .

وقدم جمال حسن سعيد ايضا حلقة (عقار ضد النقة) من تأليفه واخراج منصور على عبيد بمشاركة قسم الاله حمدنا الله وقدم حلقة بعنوان (الباعة المتجولون) بمشاركة النجوم ابراهيم كومك ومحمود كابو ومختار بخيت ومحمد عبد الله موسى وقدم حلقة (بعنوان فضولي) بمشاركة محمد عبد الله موسى ومختار بخيت ومحمود كابو وحلقة (المراسيل) من تاليفه وبطولة سعاد محمد الحسن ومختار بخيت ومحمد عبد الله موسى .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..