أخبار السودان

90 طنا من الغذاء من جمعية “الفجيرة” الخيرية لمتضرري الفيضانات

الخرطوم: الراكوبة

وصلت إلى مطار الخرطوم اليوم الخميس, طائرة مساعدات لتوفير الاحتياجات الإنسانية العاجلة لمتضرري السيول والفيضانات بالسودان وهي الطائرة الثانية خلال يومين مقدمة من جمعية الفجيرة الخيرية تحمل مساعدات عينية في حدود (90) طن من المواد الغذائية.

واستقبل مفوض عام مفوضية الامان الاجتماعي وخفض الفقر عزالدين الصافي، والمستشار لدى سفارة  الإمارات في السودان رحمة فاضل الشامسي طائرة المساعدات.

وأشاد عزالدين بالدعم المتواصل لدولة الإمارات والجهود التي تبذلها لدعم متضرري السيول الفيضانات، وقال ان المفوضية حريصة على توصيل المساعدات لمستحقيها في الوقت المناسب، ونبه الى ان الخسائرالناجمة من السيول والفيضانات  كبيرة تتطلب من الجميع تقديم مزيد من المساعدات .

من جانبه قال المستشار لدى سفارة الإمارات بالخرطوم رحمة الشامسي إن الجسر الجوي الإماراتي يتواصل دعماً للمتضررين من السيول والامطار بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مؤكدا إستمرار دعم ومساندة الإمارات للسودان في كافة المناحي مشيرا الى ان امس الاول شهد وصول طائرة تحمل (37) طنا من المساعدات من جمعية الفجيرة الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..