أخبار مختارة

أقر بالتقصير.. البرهان يعتذر للشعب عن صفوف “الخبز والبنزين”

الخرطوم: الراكوبة

قدم رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان يوم الخميس, اعتذارا رسمياً للشعب لوقوفه بصفوف الخبز والوقود.

وقال البرهان في كلمة أثناء الاحتفال بتوقيع اتفاق السلام في ساحة الحرية مساء اليوم: “نعتذر عن صفوف البنزين والخبز نحنا مقصرين كلنا مقصري”.

وأضاف: “الشعب قاد ثورة عظيمة ولا يمكن إن يقف في صفوف الخبز”.

ودعا البرهان إلى الوقوف “معا”, للنهوض بواقع الحياة للأفضل, وتابع: “يجب أن ننهض, نستحق حياة بقدر النضال.. نعد بوضع إيدينا فوق يد بعض للعبور وسنغير الحال والواقع قريباً.

وأكد البرهان, إن الشعب تحمل الكثير و”يستحق التضحية لأجله, وأن يعيش في مأمن وسلم ورخاء”.

‫11 تعليقات

  1. جميل ان نتعلم ثقافة الاعتذار.. لكن انت غير مطالب بهذا الاعتذار في المقام الاول.. وانما المعني به اولا هي الحكومة التنفيذية، وليس السيادي.. صحي النوم يا حمدوك.. والزم حدودك يا برهان.

    1. 👌👍👏
      نعم الزم حدودك ياعسكر ياكووووز يامجررررم ياقاتل ياعميل يامنبطح على بطنك للخمارات والمهلكة وجارة السوء

  2. لو انت صادق – وانا اشك في ذلك – سلم شركات الشعب الساريقا والضميتا لقوات الشعب المسلحه سلما لوزارة الماليه فورا يعني الان وسلم المخابز المصريه الداسيها والتي ادت للصفوف

  3. طيب يا برهان وكت قلبك على الشعب زي ما بتقول ما تفكوا ليهو شوية من السياسة 80% من الإيرادات الماسكنها و ما عايزين تدخلوها بنك السودان و لا عايزين تدفعها جمارك و لا ضرائب! !!!

  4. البرهان اسمع كلامك أصدقك اشوف عمايلك استغرب. الجنرال البرهان البيان بالعمل، ما دايرين بيع الوهم للجماهير. كل ما نطلبه رفع الجيش و الدعم السريع والأمن أياديهم الملطخة بالدماء، عن الاقتصاد والسياسة والمجتمع و أن تلزموا ثكناتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..