أخبار السودان

وفد من (40) شخصاً يعتزم زيارة إسرائيل في نوفمبر

يعتزم 40 شخصاً من مختلف القطاعات الاجتماعية في السودان ، زيارة إسرائيل خلال شهر نوفمبر المقبل .
وقال البرلماني السابق ورجل الأعمال أبو القاسم برطم –الذي يتزعم المبادرة- لـ(السوداني) إن وفداً مكوناً من حوالى 40 شخصاً سيزور إسرائيل في نوفمبر المقبل ، مؤكداً انهم تلقوا رداً ايجابياً من جهات شعبية في إسرائيل بعد إتصالات جرت بينهم .

وأوضح أن الزيارة ليست سياسية ولا اقتصادية بقدر ما أنها ذات طابع ثقافي وإنساني .وأشار الى أن الوفد يضم مختلف المكونات الاجتماعية من بينهم رجال أعمال وعدد من الفنانيين والرياضيين والسياسين والطرق الصوفية .

ونفى برطم بشدة ما تردد عن اتصال جهات رسمية بهم لوقف سفر الوفد قائلاً:” لم يحدث ذلك وليس من حق أي جهة رسمية الاعتراض على ذلك في ظل ما اتاحته الوثيقة الدستورية من حريات”.

السوداني

‫7 تعليقات

    1. وانت مالك؟؟!!! من حقك تقاطع اسرائيل ومن حقك الا تزورها ابدا ! ولكن ليس من حقك ممارسة الوصايا علي غيرك..
      هم احرار فيما يفعلون

  1. الكيزان علمو السودانيين التكالب على الدنيا والجري وراء المصالح الخاصة ولو على حساب الشعب، يا متخلفين اسرائيل هي من اوعزت لعصابة اليانكي انهم يعملو حصار اقتصادي، وللان لا يهم اسرائيل مصلحة الشعب السوداني تمامآ، كل ما هنالك أن رئيس الوزراء الإسرائيلي وزعيم عصابة مافيا اليانكي، الذي نتمنى أن تقضي عليه كرونا قريبا، يريدون نصر انتخابي، انا انتم يا أيها الحثالات التي طفت على سطح المجال المالي والسياسي والاجتماعي في عهد القواد اللص ولد هدية ما تتوقعو انكم حتلقو حاجة من اولاد يعقوب، لأنهم جلود من زمن بني قريظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..