مقالات وآراء سياسية

(انا نظامي انت شنو)؟!!..

احمد محمود

 الجملة دي علمتني مدى تسلط العسكر علي الحكم..
سمعتها امس من عسكر طرمبة( المقرن امام مستشفي يستبشرون).
استخدمو صفتم النظامية و سلطتم في انتهاك حقي المدني بالتمتع بخدمة الدولة  في صرفي لبنزين بعدل و إنصاف ونظام.
ما عجبة اننا اسلمتنا المحطة و منعنا و معي نفر  من الرجال الصاحب النخوة و الرجولة و الكرامة، و نظمنا صرف البنزين بحق و عدلة و( تعال بالصف عديل).. حتى ان كل من كان في المحطة من ( المدنين) دعى لنا بالخير و بكل لطف و محبة  منهم.. فإذا بعسكر المحطة  وبعد اكثر من خمسة ساعات من التنظيم و احاكم السيطرة علي التلعب🤫.
لم يعجبم الحال ..و حتى يحصل علي بعضى الجينهات  و يمنح من لايستحق ما لا يستحق، و يدعي و ينسج الكضب تهجم علينا و بكل تسلطة و بعد ان انفض اغلب من كان معاي في التظيم و بقيت لوحدى في التنظيم و اصبحت فريسة سهله ليهم🙂 ..قال لي ( انا نظامي انت شنو هنا )؟! و احتد النقاش و ادعى كذبا هو ومن معه من العسكر المنتفعين اني استعملت القوة و قاومت الاعتقال من قبلم. رغم انم اقتدوني وامام الجميع لقسم و بكل تلسط و تكالب علي (حوالي ١٠  من مجموعة  العسكر) في المحطة و حتى من كان في نقاط ارتكاز حول المحطة كانو و بكل إستطاعم و جهدهم افتعال المشاكل معاي باي طريقة و استخدام العبارات مثل انك ما محترم وانك قليل الادب  و نحنا بنادبك و انت صوتك ده عالي ليه 😂 ما تعلي صوتك.. اخدوني القسم 😋….فكانت المهازل و الإستهتار في القسم الشرقي اركويت… حيث السلطة المطلقة لعسكر من جند و ضباط.. تم اتهمي بكل تاكيد وجزم و بان  كلام العسكري حقيقة و ان العسكر  ما بيكضبو و تاني عبارة انت صوتك ده عالي ليه … و دخلت التوقيف 😉🙂و مع تدخل الجودية و بعض من رافقني من المدنين الكانو في المحطة( معليش يا سعاتك و امسحى في وشنا يا سعاتك و خلاص يا يا سعاتك بيعتزر ليكم (المتهم 😁) لعسكر و فكوه لينا و انت يا احمد يخي باركة و ما تبقي زي ديل(العسكر) ديل ناس كجم(العسكر) و بتاعين لف و اكضب ابقى عاقل و عشانا نحنا  بالله مشيها و قول ليهم انك غلطان و إعتزر و اكتب تعهد بكده عشان تنحل من ديل(العسكر) اتنازل عن حقك وخليهم هم علي حق كده و كده يعني ؟!! 🤗🤭 (انتهى).
مجموعة من العسكر في شكل عصابة منظمة لمنفعة الخاصة باسم الدولة  ده مثال علي نوعية العسكر في استخدام السلطة متى منحة له حتى ولو في شكل محطة بنزين ما بالك في السيادي؟!😏🤨.
(القصه ما قصة رغيف ، القصه قصة شعب راكع من زمان عايز يقيف)🇸🇩
احمد محمود

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..