أهم الأخبار والمقالات

مسؤول سابق بشعبة الماشية: تواطؤ وزير الثروة الحيوانية ومدير المحاجر في صفقة تصدير إناث الأبل

الخرطوم: الراكوبة

طالب مقرر شعبة مصدري الماشية السابق خالد وافي, بإقالة و كيل وزاره الثروة الحيوانية ومدير المحاجر البيطرية فورا واحالتهما للتحقيق في نيابه الفساد وذلك بسبب تواطؤ الوزير المكلف في شبهه تصدير إناث أبل “منتجة”.

وكذب وافي, مدير المحاجر بإنها غير منتجه بشهاده الشهود، وقال لـ”الراكوبة” إن الوكيل إستخدم لسلطاته في هذا التجاوز ومخالفته القرار مجلس السيادة ومجلس الوزراء القاضي بمنع صادر الإناث منعا باتا.

وأضاف: “الشعب لم يقم بثورة ليستبدل فاسد بفاسد وان موارد البلاد لا يجوز التلاعب بها لأي من كان”.
وذكر أن جميع المؤشرات والوقائع تؤكد أن ما تم هو تزوير والتفاف علي قرارات الدولة وان الوزاره هي جزء من مافيا الثروة الحيوانية متمثلة في الوزير المكلف ومدير المحاجر البيطرية-وفق قوله.

‫3 تعليقات

  1. لا يختلف أحد ما على موارد السودان الهائلة ,,
    الا أن الثقافة المملوكية الخدراء ظلت (فضاء أو كون وتيهّ) عثرة _ أمام أستغلال تلك الموارد مما يعيق التجارة البينية الدولية فى الاقليم و العالم لحوجة البشرية لتلك الموارد التى يتعذر الوصول اليها نسبة للعقلية المملوكية المتصلدة السمحة.
    فالثقافة المملوكية تنافى التنمية و الاهتمام بالثروات الحيوانية أو غيرها لأنشغالها بتقاسم القروض الدولية و الاعانات والجبايات و تصديرها الى الدول المجاورة.
    لذا أرى أن تصرف وكيل الوزارة و المدير البيطرى _هو تصرف انسانى نبيل_ نظرا لأهتمامه بالحوجة البشرية لتلك الموارد المغيبّة بما يخدم رفاهية وبقاء الانسانية حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..