أخبار السودان

عرمان يتهم النظام البائد بإشعال النيران بمعسكر قوى الثورة

وجه نائب رئيس الحركة الشعبية شمال ياسر عرمان، اتهامات لقوى النظام البائد بصب الزيت على النار وإشعال النيران في معسكر قوى الثورة والتغيير.

وأكد عرمان في تصريحات لصحيفة السوداني الصادرة اليوم الاثنين، ان حلّ القضية الاقتصادية وتحسين شروط المعيشة والخدمات هي معنى وجوهر التغيير .

وحول الدعوات للمشاركة في مليونية 21 اكتوبر الجاري، قال عرمان انها يجب أنّ تعزّز وحدة قوى الثورة وتوجّه صفعة للنظام السابق، وأنّ ترفع عاليًا الشعارات التي تنادي بالحرية والسلام والعدالة، واستكمال مهام الثورة وإزالة التمكين والبدء دون تأخير في محاكمة كلّ من أجرم أو أفسد في حق الشعب.

واضاف نائب رئيس الحركة الشعبية شمال : الثورة التي لا تطعم بنيها لا تحقق أيًا من شعاراتها”.

‫2 تعليقات

  1. يا عوير المليونية المطالعة دي تطالب بكنس امثالكم من متسلقين وانتهازيين وعملاء ومرتزقة وحواسيس ولصوص وكي أن وعسكر وكل من يقف ضد الشعب السوداني، الظاهر بُعدكم عن الشعب عهود طويلة جعلكم مهترشين وقايلين انه الشعب ده مع جهات معينة، الشعب يعمل لمصلحته فقط ولا غير، لا أحزاب منافقة ولا عملاء خونة ولا عسكر مستبدين َولا كهنة دين منافقين، ادوكم منازل جمب النيل والا لسه ساكنين في أجنحة فخمة في فنادق الخرطوم تاكلو ََََوتشربو ما لذ وطاب لكم على حساب الشعب السوداني وممتطين افخم سيارات الرئاسة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..