أخبار السودان

إحباط ترويج أرز”مصنوع من البلاستيك” بأسواق الخرطوم

أحبطت قوات مباحث حماية المستهلك محاولة لترويج كميات كبيرة من الأرز المسرطن الفاسد. وقالت صحيفة الانتباهة الصادرة اليوم”الثلاثاء” إنّ الأرز المضبوط مصنّع من مواد بلاستيكية مسرطنة وأنّه إنجليزي التصنيع.

وأشارت إلى ضبط”700″ جوال منه أثناء محاولة إعادة تعبئتها بسبب تعرّضها إلى السوس. وأوضحت أنّه تمّ اتّخاذ إجراءات قانونية في مواجهة صاحب المخازن وأنّه ستتمّ إبادتها خلال الساعات المقبلة.

‫9 تعليقات

  1. # ههههههه… كل مرة نسمع بمثل هذه الأخبار الفاسدة….ولكن لا نري ولا نسمع باي محاكمات..او عقوبات ..او حتي تشهير بمن يقوم بذلك!!!
    # لا توجد قوانين رادعة..او حتي رقابة …لذلك كل من أمن العقوبة أساء الادب!!!
    # اصحي يا ترس لم تسقط بعد!!!

  2. كيف دخل هذا الارز المسرطن وأي اجراءت في حق شخص يريد ان يقتل آلاف البشر اولا يجب أن يعدم هذا التاجر ويعدم الشخص الذي ورد هذا الارز لذاك التجار ويعدم الشخص الذي قام بإدخال هذا الارز الي البلاد ويعدم كل من شارك في الترحيل والتخزين. ولكن لا حياء لمن تنادي بلد أصبحت مرتع أنساك المخابرات الأجنبية التي تروج الفساد حتي تقضي علي البلاد والعباد.

  3. هذه من نوعية الأخبار سيئة الفبركة، لو صنعت حبيبات بلاستكية على شكل أرز ستكون أغلى من الأرز الطبيعي، ثانيا كيف يكون أرزا بلاستيكيا ويسوس، البلاسنيك لا يسوس، يسوسو الصحفيين

  4. بس حكاية سوس بياكل رز بلاستيكي دى واسعه حبتين!! بعدين الشغل ده إستبعد الانجليز هم المصدر ديل كفار وبخافوا ربنا آكتر مننا!!!! قولوا الصين الهند باكستان حتى تجار مسلمين من حي العرب فى ام درمان ممكن جداً وبنصدق!!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..