بطل ملاوي يصل السودان وتصريحات مثيرة لمدربه حول الهلال

كووورة –
وصلت الخميس إلى العاصمة السودانية الخرطوم، بعثة فريق بيغ بوليتس “الرصاصات الكبيرة” بطل ملاوي، وذلك لمواجهة فريق الهلال السوداني الأحد المقبل، في المباراة الأولى بين الفريقين بدور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بمدينة أم درمان معقل فريق الهلال.

وقد وجدت بعثة الفريق الملاوي إستقبالا طيبا من المسؤولين بنادي الهلال، على جانب قاعدة مشجعين من العشرات من الطلاب الذين ينتمون إلى دولة ملاوي ويدرسون بجامعة أفريقيا العالمية بالخرطوم، تكونت البعثة من 25 فرد.

المدير الفني لفريق بيغ بوليتس رمضان أدلى، أدلى بتصريحات مثيرة في مطار الخرطوم، لوسائل الإعلام السودانية من بينها “” قال فيها: “نحن هنا بالخرطوم لآداء في مباراة كرة القدم، وليس للعمل التجاري، والمباراة التي سنلعبها مهمة وندرك جيدا أنها خارج ملعبنا”.

وأضاف المدرب: “أنا لا أعرف شيئا عن فريق الهلال لكنني أعرف فريقي”.

وتحدث رمضان عن مدرب الهلال والذي أتضح أنه كان يركز على المدرب الذي إنهرات صفقة التعاقد معه الصربي ميشو حيث قال: “أعرفه وقد تواجهت في دوري جنوب أفريقيا قبل ست سنوات وتابعته خلال فترة عمله مع المنتخب الأوغندي, فنحن نعرف بعضنا البعض”.

وكشف مدرب بطل ملاوي عن طموحه في المباراة: “المباراة ستكون صعبة لكننا بحاجة إلى إحراز هدف خارج ملعبنا ما يجعلنا نخوض مباراة العودة بملعبنا بحسابات أفضل”.

وحول قوة فريقه قال رمضان: “فريقنا لديه عدد من اللاعبين الدوليين في المنتخب الملاوي جاؤوا معنا لهذه المباراة “.

وختم قائلا: “أنا لا أركز على فريق الهلال في هذه بل أركز على فريقي”.

يذكر أن بيغ بوليتس الملاوي كان قد وصل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال افريقيا بعد تخطيه لبطل جزر القمر.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..