بيانات - اعلانات - اجتماعيات

بيان هام من مجموعة (معا) نحو مؤتمر عام الثورة

بسم الله الرحمن الرحيم
*بيان هام*
جيلي أنا
جيل العطاء
المستجيش ضراوة
ومصادمه….
المستميت علي المبادئ
مؤمنا …
المشرئب لينتقي
صدر السماء
لشعبنا .. .. جيلي ..
*ياجماهير شعبنا السوداني الباسل*
إن ثوره ديسمبر المجيده تمثل ذروة سنام الثورة السودانيه ، ومنذ ثوره اكتوبر١٩٦٤م والي يومنا هذا تتجلي وحده شعبنا حول شعارات الحريه و السلام وعدالة وهي تمثل جوهر تاريخ نضال جماهير شعبنا علي مر السنوات والحقب ،و منذ ما بعد الثورة المهدية ، َمستخدمين سلاح ثورة اكتوبر المجرب في الإضراب السياسي والعصيان المدني ، والتظاهر السلمي، والمتاريس كإبداع من إبداعات شعبنا ، والذي تجلت في تنفيذه قوي شباب ثورتنا الفتية علي نحو أسقط بس ، أركان عرش دولة عصابة الكيزان المتسلطة والمسلحة في تعطشها للدماء ، وإرهابها المنظم، وهزيمة دولة الطغيان والإرهاب والكبت ، إلي مزبلة التاريخ.

يا جماهير شعبنا
إن ثورتنا مازالت تتنقل بين خانه الممكن والمامول الذي خطه الشهداء بدمائهم من مطالب كان اولها العدالة (حق الشهيد ماراح) وثانيها السلام ومازالت الجماهير تتطلع لمشاركة حركة القائدين عبدالعزيز الحلو وعبد الواحد نور قائم. وعن من يجيز هذه الاتفاقيات . وثالثها الحريه ومتطلباتها من الحياه المعيشية الكريمه والعداله الاجتماعية وإرثنا في الحركة التعاونية اول دروعنا لحماية المستهلك من جشع السماسرة والمضاربين بقوت الشعب ، ومجابهة التحدي في تحقيق الرخاء .
جماهير الشعب السوداني

ان المجلس التشريعي يمثل أهم هيئات الحكم المدني الإنتقالي ، وبه تستكمل هياكل السلطه الانتقالية و هو الضامن
لتكوين هيئات إستقلال القضاء وإجازة ميزانيه الدولة ، و تعديل الوثيقه الدستوريه ، بما يضمن تحقيق السلام ، هي القضيه الأبرز والأهم التي تحتم ضرورة تطبيق معايير تكوين وإختيار أعضاء المجلس التشريعي.
ثوار وثائرات شعبنا

ان المجلس التشريعي هو صمام امان الفتره الانتقاليه لذلك فاننا في اللجنة التحضيرية لموتمر عام الثوره (معا) تقترح ان يبتني المجلس التشريعي من قيمنا الثوريه ان نقولها وبصوتنا العالي ان ما تم من أخطاء صاحبت المرحله السابقه يجب أن لا تنساق وتنطبق علي المجلس التشريعي ، باعتباره مرآة الشعب، والمعبر عنه، لذلك نرفض أي شكل من اشكال المخاصصات الحزبيه وغيرها من أساليب تغييب مكونات الجماهير صاحبة المصلحه في التغيير. والتي يجب أن تتكاتف أيادينا هاتفين ومنادين ب :-

*معا لمحاكمة قتله الشهداء والمجرمين ومنفذي فض الإعتصام .
*معا من أجل مجلس تشريعي لا يعينه المفسدين القتله ، وإنما تختاره قواعد مكونات الثورة ولجان المقاومة
*معا من أجل إسترداد أموال الشعب في بنوك الخارج وأوكار الداخل.
*معا نحو مؤتمر عام لقوي الثورة ، ينهي نهج المخاصصات ويعزز تكوين مجلس تشريعي ثوري و حكومة مدنية تنفذ اهداف الثورة.

*معا لحل مجلس سيادة اللجنة الامنية لنظام البشير، وتكوين مجلس يمثل سيادة وطن عزيز الجانب ، والمجد السودان. ولشهداء شعب السودان.

(معا) نحو مؤتمر عام الثورة
20 أكتوبر2020

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..