إنيستا لأنصار البارسا: أنتم حقاً جمهور عظيم.. إصابة إنييستا في عضلات الفخذ اليسرى.

EFE ©

أصيب الإسباني أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة اليوم بتمزق في عضلات الفخذ، ليخرج من مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية من كأس الملك (2-2).

وخرج اللاعب في الدقيقة 29 من المباراة، بعد كرة مشتركة مع ألفارو أربيلوا مدافع الريال، ودفع مدرب البرسا بيب جوارديولا باللاعب بيدرو بدلا منه، والذي أحرز الهدف الأول للنادي الكتالوني.

وأكدت الفحوصات الأولية إصابة إنييستا بتمزق في عضلات الفخذ، ومن المقرر أن يتم تحديد الفترة التي سيغيب فيها اللاعب عن الملاعب.

وتعادل نادي برشلونة على ملعبه كامب نو إيجابيا مع ريال مدريد 2-2 في إياب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى قبل نهائي البطولة بفضل فوزه في مباراة الذهاب 2-1.

إنيستا لأنصار البارسا: أنتم حقاً جمهور عظيم

كووورة – أحمد عزيز

تقدم لاعب وسط برشلونة اندرياس انيستا بالتهنئة لجماهير الفريق التي ساندته في إياب دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا التي حضرت إلى كامب نو لمساندة الفريق امام الغريم الاذلي ريال مدريد مساء اليوم.

وقال انيستا على حسابه الخاص عبر فيس بوك "أهنئ الجماهير والفريق على تأهلنا إلى قبل نهائي الكأس".

وأكمل رسالته للجماهير ولفريقه "أنتم حقاً رائعين".

وخرج اللاعب في الدقيقة 29 من المباراة، بعد كرة مشتركة مع ألفارو أربيلوا مدافع الريال، ودفع مدرب البارسا بيب جوارديولا باللاعب بيدرو بدلا منه. وتشير الفحوصات إلى تمزق اللاعب بتمزق في عضلات الفخذ.

مما يذكر أن البارسا قد تعادل على ملعبه 2-2، مساء الاربعاء ولكن نتيجة الذهاب في سانتياجو برنابيو والتي صبت في مصلحة الفريق الكتالوني 2-1، أهلته إلى الدور قبل النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..