قبض عليهم داخل شقة..محاكمة (11) طالباً وطالبة بالجلد وتوجيه اتهامات أخرى بالاتجار في المخدرات

أصدرت محكمة النظام العام ببحري عقوبات متفاوتة بالجلد على «11» طالبا وطالبة تم القبض عليهم داخل شقة بمنطقة كافوري في الساعات الأولى من الصباح وهم يمارسون الأفعال الفاضحة. وقد راعت المحكمة صغر سن المتهمين الذين لم تتعد أعمارهم الواحد والعشرين عاماً وأصدرت عقوبات متفاوتة بالجلد بين (25 – 40) جلدة. وكانت النيابة قد أحالت المتهمين في اتهاماتها لهم بممارسة الأفعال الفاضحة للمحاكمة وواصلت تحرياتها مع المتهمين أنفسهم حول (سبع سيجارات بنقو) ضبطتها الشرطة بالشقة حيث وجهت لهم تهمة الإتجار في المخدرات ليتم تحويلهم لمحاكمة أخرى بعد قرار المعامل الجنائية ونتيجة فحصها للسجائر المضبوط وما إذا كان يحتوي على مادة (القنب الهندي) المخدرة.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. والله سبحان الله … بلاهى دى ولده … الله لاجاب باقيهم … حقو يرجموهم بالحجاره على الملاء
    حقيقى شئ مؤسف;(

  2. عمرهم 21 وبمارسوا افعال فاضحة ومعاهم بنقو
    ديل هم جيل الانقاذ
    جيل الصحوة
    اخييييييييييييييي على التعليم
    انا لو عرفت الناس بعد البيصير في الجامعة بيرضو بناتهم يمشوا ليها ليه كان ارتحتا
    كتار حيقولوا عني رجعي
    الله يستر على الولاية
    واي زول عرضو في عرضة للانتهاك
    واستثناء مافي
    والكيس الفطن
    من يتعظ يتجارب الاخرين
    وما يشبكنازول دا يتوقف على التربية
    الـ 11 القبضوهم ديل لو اهلهم ما واثقين فيهم ما كان وصلوا للتردي دا
    والفضيحة
    بجلالجل
    كفاية انو الايدز في الجامعة من كل 100 يوجد 2 مصابين

  3. لا اله الاالله محمد الرسول الله اللهم استر على ولايانا ياخوانا الحصل شنو هى كافورى دى الحاصل فيها شنو كل يوم فيها جريمه الله يحفظنا

  4. إنما الأمم الاخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
    الجامعة او المدرسة ما عندهم دخل في القضية دي المشكلة في اخلاق هؤلاء الطلاب

  5. يا ناس الراكوبة ,لقد ارتحنا من أخبار الطيب مصطفى الأيام دى.فريحونا شوية من أخبار هذا النظام العام0:eek: 😮 😮 😮 😮

  6. الوليدات ديل غلطانين واللة الحق يقال ! لكن نحن مالنا بيهم طالما داخل شقة ؟
    نحن علينا بالظاهر الوليدات ديل قاعدين يلاقونا فى الشارع دة محترمين وفى حدود نفسهم _ طيب لاحقنهم جوة خصوصياتهم وبيوتهم عشان نشوفهم بسوو فى شنو مالنا ؟
    اذا كان البشر ديل غلطو مرة فالحكومة غلطت الف مرة فى انها تداهمهم داخل شقة .
    ياخى حكومة الجن دى ما تخلى الحاجات الفارغة المبارياها دى من مقابضة السكارى وملاحقة السطلنجية ومساككة ستات الشاى ومقابلة الفتوات الابسات البناطلين .
    يا ناس الحكوموووووو نحن عارفين فى ناس بسكرو وناس بتاعين بنقو وبنات واولاد بعملو الحركة ديك لكن دى ما مشكلة الوطن والناس الان.( ديل عندهم رب يحاسبهم ولا يخليهم ) __ يا ناس الحكوموووووو الناس جيعانة والناس عطشانة وعطالة دايرين شغل ومرضانين دايرن مستشفيات و……………….و…………………. وووووك.
    يا ناس الحكوموووووو نحن زهجنا وقرفنا ودمنا فار

  7. لا اله الا الله و حسبي الله و نعم الوكـــــــــــــــــــــــــــــــيل فالهم احفظنا و احفظ اعراضنا

  8. @
    وقد راعت المحكمة صغر سن المتهمين الذين لم تتعد أعمارهم الواحد والعشرين عاماً وأصدرت عقوبات متفاوتة بالجلد بين (25 – 40) جلدة
    @
    وين أحكام الشريعة؟؟؟
    و مين القال ديل صغار سن!!!
    ديل رجال و حريم بالغين و راشدين و من المفترض تطبق عليهم أحكام الشريعة لو كانت في شريعة أصلاً.

  9. يقينى ويقين كل سودانى حر انه لو تم نشر الاسماء سوف نجد نصفهم من ابناء ابالسة المؤتمر الواطى وابناء الزوات لان ابناء الشعب السودانى الشريف يكابدون من اجل العيش الشريف والرزق الحلال وما قصة ابن على كرتة وابنة ………ببعيد

  10. ليس من حق شرطة النظام المستحدثة أي حق لا قانوني ولا غيره أن تدخل بيوت الناس بغض النظر عن أي شي آخر .. وحتى في الإسلام لا يجوز هنا ..
    وقد أخرج الخرائطي في ( مكارم الأخلاق ) :
    حدثنا أحمد بن منصور الرمادي ، حدثنا عبد الله بن صالح ، حدثنا معاوية بن صالح ، عن عمرو بن قيس ، عن ثور الكندي ، أن عمر بن الخطاب ، رضي الله عنه ، " كان يعس بالمدينة من الليل ، فسمع صوت رجل في بيت يتغنى ، فتسور عليه ، فوجد عنده امرأة ، وعنده خمرا ، فقال : يا عدو الله ، أظننت أن الله يسترك وأنت على معصيته ؟ فقال : وأنت يا أمير المؤمنين ، لا تعجل علي ، إن أكن عصيت الله واحدة ، فقد عصيت الله في ثلاث ، قال تعالى : ولا تجسسوا ، وقد تجسست ، وقال الله عز وجل : وليس البر بأن تأتوا البيوت من ظهورها ، وقد تسورت علي ، ودخلت علي من ظهر البيت بغير إذن ، وقال الله عز وجل : لا تدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتى تستأنسوا وتسلموا على أهلها ، فقد دخلت بغير سلام قال عمر رضي الله عنه : فهل عندك من خير إن عفوت عنك ؟ قال : نعم ، والله يا أمير المؤمنين ، لئن عفوت عني لا أعود لمثلها أبدا ، قال : فعفا عنه ، وخرج وتركه "

    فعلى أي أساس اعتمدت النظام العام هذا الأسلوب .. هذه حريات شخصية ولم تمارس في الشارع العام .. لذلك هم أحرار يفعلون ما يحلوا لهم مادام في بيوتهم وخصوصيتهم ..
    ونحن لسنا أوصياء على الناس في أخلاقهم وتربيتهم ..

  11. من تتبع عورة اخيه المسلم تتبع الله عورته حتي يفضحه ولو في عقر داره…انتو ما بتعرفو الستر يا شرطة ناس تلب…الله يهدينا ويهد حيلكم ان شاء الله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..