أخبار السودان

وجدي صالح: التحقيق مستمر لفك طلاسم السطو على مكتبي

الخرطوم – اسماعيل الباهي

قال عضو لجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال ومحاربة الفساد، وجدي صالح، إن الشرطة تقوم بتحرياتها للوصول إلى من وصفهم بالمجرمين، الذين سطو على مكتبه الخاص بالخرطوم.

وتعرض مكتب المحامي صالح، بشارع مأمون بحيري أمس الأول، لحادثة سطو من مجهولين، فقد خلالها جهاز لاب توب، وعبث بالمستندات، ودون على إثرها بلاغا لدى شرطة محلية الخرطوم.

وأكد صالح في حديثه لـ (الديمقراطي) أمس، خلو مكتبه الخاص من أي معلومات، أو مستندات، ذات صلة بعمل لجنة إزالة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو. ورجح عضو لجنة التفكيك بأن مرتكبي الجريمة في الغالب كانوا يستهدفون البيانات والملفات المتعلقة بالفساد.

وكان وجدي غرد على حسابه “بتويتر” قائلاً “تعرض مكتبي الخاص لحادث سطو وتمت سرقة لاب توب والعبث بالمستندات داخل المكتب كما تمت محاولة فتح الخزينة الخاصة بالمكتب، تم ابلاغ شرطة محلية الخرطوم والتي قامت مشكورة بالإجراءات مع فريق مسرح الحادث”.

وتابع “مع وجود بعض المنقولات التي كان بإمكان من سطوا على المكتب حملها يرجح ان حادثة السطو عملية سطو مستندية تهدف للبحث عن معلومات ومستندات، اطمأن جماهير الشعب السوداني بأنه لا توجد بمكتبي الخاص اي معلومة أو مستند يتعلق بعملي بلجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو”.

الديمقراطي

‫2 تعليقات

  1. لماذا لا يكون هنالك تحقيق بالتهم التي وجهت لجنة إزالة التمكين وخاصة انها بالأسماء والمبالغ المستلمة من الأشخاص الذين قاموا بدفع اموال مقابل فك الحظر عن ممتلكاتهم قبل عرضها علي المحاكم وهنالك عدة تسجيلات أنهم لجنتك بالفساد البلاد تحتاج الان للجنة إزالة المنتفعين وزيرو إستبداد.

  2. لجنة النهب والابتزاز للسطو على اموال الناس بالباطل وابتزازهم للحصول على اموال شخصية دون أجراءات القضاء والقانون.
    انتو عبارة عن عصابة والتسجيلات المصورة والصوتية منكم وفيكن تداولها كل الشعب السوداني وما يجري أمر خطير وفساد سيعرضكم للاعدام في الساحات العامة قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..