أهم الأخبار والمقالات

الشرطة تؤمن على إسناد التحقيقات حول مقتل الشهيد محمد عبد الحميد للجهات العدلية

الخرطوم: الراكوبة

أمنت هيئة الشرطة, يوم الأحد, على خطوة إسناد التحقيقات بشأن مقتل الشهيد محمد عبد الحميد, للجهات العدلية لمزيد من الشفافية للوصول الى الحقائق بمهنية مجردة.

وقال مدير الادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة اللواء د. عمر عبد الماجد,  للمكتب الصحفي للشرطة ان الاجتماع الطارئ لهيئة قيادة الشرطة ,استعرض الموقف الجنائي والأمني على مستوى القطر من خلال مفردات التقرير الجنائي والذي يشهد تحسنا ملحوظا في مستوى البلاغات الجنائية عقب الأحداث التي شهدتها عدد من الولايات موخرا.

وأضاف أن الاجتماع استمع الى تقرير منفصل من شرطة ولاية الخرطوم تضمن الإجراءات التشغيلية والتدابير المنعية وخطط شرطة الولاية لتأمين مواكب 21 أكتوبر خلال الأسبوع المنصرم، ووقف الاجتماع على التداعيات الموسفة التي صاحبت الحراك وترحم علي روح فقيد شرق النيل عقب احداث 21 أكتوبر، وامن الاجتماع على خطوة إسناد التحقيقات للجهات العدلية لمزيد من الشفافية للوصول الى الحقائق بمهنية مجردة.

وعلى ذات السياق استعرض الاجتماع نتائج وقرارات زيارة المدير العام لقوات الشرطة لمباني كلية علوم الشرطة والقانون ومراجعة كافة العقبات والخطط ومناهج العمل والتي وجدت المعالجة الفورية من مدير عام قوات الشرطة باعتبار الكلية الموسسة المعنية بصياغة وتأهيل الضباط للاضطلاع بأعباء الوظيفة، كما تم اعتماد توجية المدير العام لقوات الشرطة باعتبار العام 2021 عام الوفاء للكلية.

وذكر ان الاجتماع اطمأن على الخطوات التي اتخذتها رئاسة قوات الشرطة في توفير معينات استخراج الجواز بغية توفير الوقت والجهد خدمة للمواطن في الحصول على الوثيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..